العاب / سعودي جيمر

تعمق في تراث FINAL FANTASY 7 REBIRTH في معرض القدية للألعاب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كجزء من رؤية 2030 في المملكة العربية يتم تشييد وبناء مدينة القدية بالقرب من العاصمة والتي ستتضمن منطقة مستوحاة من Cyberpunk 2077. واليوم لدينا إعلان مثير يخصها.

حيث جاء عبر الحساب الرسمي لمدينة القدية ما يلي:

ias

تعمق في تراث FINAL FANTASY 7 REBIRTH في المعرض المقدم لكم من القدية للألعاب الإلكترونية. مدينة Midgar و Tiny Bronco و Buggy في الحياة الواقعية. من 11 إلى 24 أغسطس 2024 في بوليفارد سيتي، الرياض.

سبق أن أعلنت شركة القدية للاستثمار عن إطلاق أول منطقة في العالم مخصصة للألعاب والرياضات الإلكترونية كجزء من مشروع مدينة القدية الضخم. حيث تتجسد عوالم الألعاب على أرض الواقع على مساحة 500 ألف متر مربع. ومن المتوقع أن تحقق المدينة 10 مليون زيارة في 2030.

جاء في الموقع الرسمي للمشروع وصف لمنطقة الألعاب يقول:

منطقة الألعاب والرياضات الإلكترونية الاستثنائية في مدينة القدية هي أول منطقة متعددة الاستخدام في العالم، تقدم تجربة مثيرة للمقيمين والزوار للعب والعمل والعيش في فضاءات مستوحاة من عالم الألعاب، وستضم العديد من ساحات الألعاب وأندية الرياضات الإلكترونية ومقرات إقليمية للشركات الرائدة في عالم الألعاب.وستعزز المنطقة مكانة المملكة العربية السعودية كقائدة في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية من خلال جذب عشاق المجال من جميع أنحاء العالم.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا