العاب / IGN

الممثل Jeremy Renner ألمح لإمكانية عودته بدور Hawkeye بفيلم Avengers: Doomsday

ألمح الممثل " جيرمي رينر" لإمكانية عودته Hawkeye بفيلم Avengers: Doomsday، على الرغم من اعترافه بأن المشروع لا يَزال في أيامه الأولى.

حيث صرح الممثل عبر قناة بأنه متحمس حقًا لفيلم Avengers: Doomsday خاصًة بعد الكشف المفاجئ بعودة الممثل الشهير "روبرت داوني جونيور" مرة أخرى إلى عالم Marvel السينمائي، ولكن هذه المرة بدور "دكتور دووم" بعدما قَدم لنا في السابق شخصية "آيرون مان/ توني ستارك".

كما أشار "جيرمي" بأنه ليس المنتقم الوحيد الذي سيعود إلى عالم Marvel السينمائي، ولكنه مُستعد أيضًا لالتقاط قوسه وسهمه مرة أخرى.

أشار "جيرمي" بأن عودة الأخوين "روسو" مرة أخرى لإخراج فيلمي Avengers القادمين بمثابة مفاجأة كبيرة له، ولكن المفاجأة الأكبر هي عودة "روبرت داوني جونيور" والذي فوجئ بشدة أثناء خروجه وظهوره بالشكل الذي رأيناه خلال فعالية San Diego Comic-Con 2024.

الممثل "جيرمي راينر" تَعهد بوقت سابق أنه سيكون قويًا بما يكفي للعودة بشخصية Hawkeye بعالم Marvel السينمائي عندما يحين الوقت، على الرغم أنه لم يكن واثقًا من أن لديه اللازمة لتولي أدوار صعبة خاصًة بعد حادث كاسحة الثلوج المميت الذي تَعرضه له العام الماضي، وتَسبب في كثر أكثر من 30 عظمة بجسده بالإضافة إلى إصابات حادة في الصدر وإصابات في العظام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا