العاب / IGN

شركة Intel تؤكد عملية تسريح جديدة لموظفيها

يبدو أن عمليات التسريح ستستمر لفترة أطول مما نتخيل سواء بصناعة ألعاب الفيديو أو حتى مجال التقنية والتكنولوجيا، حيث أعلنت شركة Intel عن عملية جديدة لتسريح موظفيها وهذه المرة بالآلاف.

الشركة أكدت في تقرير أرباحها للربع الثاني من عام 2024 أنها تُخطط لتقليل عدد الموظفين بأكثر من 15% من استكمال الأغلبية بحلول نهاية 2024.

عادت الشركة تؤكد ذلك خلال مذكرة أرسلت للموظفين بالأمس، أشار خلالها " بات جيلسنجر" الرئيس التنفيذي لشركة Intel أن الشركة تُخطط لإيقاف 15000 وظيفة كجزء من خطة الشركة لتوفير 10 مليار دولار في عام 2025.

على الرغم من اعتراف " جيلسنجر" بأنها أخبار مؤلمة للجميع، إلا وأنه تَوجب عليه مشاركتها، وقد صرح قائلاً:

ببساطة، يجب علينا مواءمة هيكل التكاليف لدينا مع نموذج التشغيل الجديد لدينا وتغيير الطريقة التي نعمل بها بشكل أساسي.

لم تنمو إيراداتنا كما هو متوقع، ولم نستفد بعد بشكل كامل من الاتجاهات القوية مثل الذكاء الاصطناعي. تكاليفنا مرتفعة للغاية وهوامشنا منخفضة للغاية، لذلك نحن بحاجة إلى إجراءات أكثر جرأة لمعالجة الأمرين لا سيما في ضوء نتائجنا المالية وتوقعاتنا للنصف الثاني من عام 2024، وهو أكثر صرامة مما كنا نتوقعه في السابق.

لقد شكلت هذه القرارات تحديًا لي حتى النخاع، وهذا هو أصعب شيء قمت به في مسيرتي. تعهدي لكم هو أننا سنعطي الأولوية لثقافة الصدق والشفافية والاحترام في الأسابيع والأشهر القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا