العاب / سعودي جيمر

يُقال إنه تم إلغاء Destiny 3 مع مغادرة كبار المسؤولين في Bungie

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

توقفت شركة Bungie عن العمل على مشروع Payback، وهو مشروع جديد تدور أحداثه في عالم Destiny، ويُعتقد أنه الجزء الرئيسي الثالث في اللعبة الخدمية الشهيرة، والذي كان يشرف عليه في السابق رؤساء السلسلة لوك سميث ومارك نوزورثي.

وفقًا لتقارير تامور حسين من Gamespot وجيف جروب من وجيسون شراير من Bloomberg، فقد صرحوا جميعًا أن سميث ومارك لم يعودا يعملان في Bungie.

تسربت تفاصيل لعبة Payback على الإنترنت في شهر أبريل الماضي، حيث تم وصفها بأنها Destiny 3، وقد كانت هناك تساؤلات في ذلك الوقت حول ما إذا كان المشروع مازال في مرحلة التطوير أم لا، والآن، أكد شراير أن لعبة Payback كانت بمثابة جزء فرعي من اللعبة، وتم إلغاؤها “منذ فترة”.

وفقًا للتفاصيل التي تم تسريبها سابقًا حول Payback، فإن اللعبة كانت ستشهد تغييرات جذرية في سلسلة Destiny بالابتعاد عن نظام الشخصيات القائم على الفئات، ويُقال إن اسمها يشير إلى “انتقام Bungie من نفسها من خلال إنشاء شيء تأمل أن يحبه الجميع”.

كان كل من سميث ونوزورثي من قدامى مطوري Bungie، حيث كان الأول في الشركة منذ عام 2007، وعمل الزوجان معًا عن كثب على بناء سلسلة Destiny، ربما بشكل لا يُنسى في التوسعة الممتازة Taken King، والآن يزيد رحيلهما من إرباك صورة ما تخطط Bungie لفعله مع اصةالسلسلة  بعد ذلك، خاصة بعد إطلاق التوسعة الأخيرة The Final Shape في وقت سابق من هذا العام.

يشار إلى أن التقارير الأخيرة أوضحت تعيين Herman Hulst كقائد لاستوديو Bungie.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا