العاب / سعودي جيمر

انتعاشه في أعداد لاعبي Assassin’s Creed Unity بسبب أولمبياد باريس

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

صدرت لعبة Assassin’s Creed Unity منذ ما يقرب من عقد من الزمان، ومازالت حاضرة في أذهان العديد من اللاعبين بصفتها  أفضل أجزاء السلسلة في العديد من النواحي، وبالرغم من كونها السبب الرئيسي في تغيير توجه السلسلة لاحقًا، إلا إنها عادت للواجهة مؤخرًا بفضل أولمبياد باريس.

شهدت اللعبة زيادة في عدد اللاعبين مؤخرًا بعد ظهور أرنو دوريان، الشخصية الرئيسية في اللعبة، في ، إذ شهد حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 ظهور أرنو دوريان كجزء من الثقافة الفرنسية، الأمر الذي أثار الحنين بين اللاعبين.

نظرًا لأن المطور نفسه مرتبط بالثقافة الفرنسية وأن لعبة Assassin’s Creed هذه تدور أحداثها في باريس، فقد كان هذا الظهور بمثابة حدث كبير، والنتيجة؟ يلعب حاليًا 1543 مستخدمًا للعبة على Steam، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لإصدار فردي صدر قبل عقد من الزمان. يبلغ عدد اللاعبين الذين وصلوا إلى الذروة على مدار 24 ساعة 2219 لاعبًا، مما يشير إلى عودة كبيرة.

ias


هذا أمر مثير للإعجاب بالنسبة للعبة كان عدد اللاعبين المتزامنين فيها بالمئات حتى وقت قريب، اللعبة متاحة أيضًا بخصم 75%، مما يجعل هذا هو الوقت المناسب لإعادة زيارة Assassin’s Creed Unity.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا