العاب / IGN

الممثلة Emma Corrin بطلة Deadpool & Wolverine كرهت قتل أحد ضيوف شرف الفيلم

تحذير: الخبر يحتوي على حرق لأحداث Deadpool & Wolverine


اعترفت الممثلة الإنجليزية " إيما كورين" بطلة فيلم Deadpool & Wolverine خلال حديثها مع GQ بأنها شعرت بالسوء الشديد بشأن قتل أحد ضيوف شرف الفيلم وهو شخصية محبوبة عائدة إلى الكبيرة مرة أخرى بعد غياب.

فكلما نَعلم فقد ظهر الممثل "كريس إيفانز" خلال أحداث فيلم Deadpool & Wolverine ولكن ليس بدوره المعروف بعالم Marvel السينمائي ولكن بدور "جوني ستورم" أو "الفتى الشعلة" والذي سَبق وأن رأيناه بفيلمي Fantastic Four و Fantastic Four: Rise of the Silver Surfer، ولكنه لم يبقى كثيرًا على الشاشة.

حيث اضطرت " كاساندرا نوفا" التي تَلعب دورها الممثلة "إيما" لقتله بطريقة مروعة، وهو الأمر الذي كرهته "إيما" بشدة خاصًة عندما اضطرت إلى مشاهدة تلك اللقطة مرة أخرى.

كما صرحت " إيما كورين" قائلة:

شعرت بالسوء الشديد عندما كنا في العرض في ذلك اليوم، لأننا شاهدناه بعد العرض الأول في نيويورك بمركز لينكولن المليء بالمعجبين، وكان الجميع متحمسين للغاية عندما رأوه يظهر على الشاشة.

وبعد ثلاث دقائق، قتلته، لذلك شعرت بالسوء، وقد كنت مختبئًا في مقعدي. نعم كان الأمر غريبًا. لم أكن أعتقد أنني سأفعل ذلك لو سألتني قبل بضع سنوات.

في الوقت الذي أعربت فيه " إيما كورين" عن كرهها لنفسها بقتل "جوني ستورم"، كان قد صرح الممثل "كريس إيفانز" بأن حلمه أصبح حقيقة بعد 17 عام من آخر ظهور له بفيلم Fantastic Four: Rise of the Silver Surfer.

حيث انتقل "إيفانز" إلى حسابه بموقع Instagram من أجل أن يُشاركنا امتنانه لمخرج فيلم Deadpool & Wolverine "شون ليفي" وبطلي الفيلم "رايان رينولدز" و"هيو جاكمان" من أجل السماح له بالعودة لتلك الشخصية.

وقد كتب "إيفانز" قائلاً:

شكرًا لرايان رينولدز وهيو جاكمان وشون ليفي للسماح لي بأن أكون جزءًا من هذا الفيلم الرائع. إنهم ثلاثة من ألطف الشخصيات الذين ستُقابلهم على الإطلاق.

شكر خاص لرايان على تحقيق كل ذلك، لقد كان تَجسيد جوني ستورم مرة أخرى بمثابة تَحقق وسيظل دائمًا يتمتع بمكانة خاصًة في قلبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا