العاب / سعودي جيمر

لعبة Elden Ring مازالت تستقبل أكثر من 150 ألف لاعب يوميًا على Steam

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يمكن القول أن Elden Ring هي التاج لمشاريع FromSoftware بشكل خاص، وألعاب Souls بوجه عام، وبعد إطلاق توسعة Shadow of the Erdtree، خاض ملايين اللاعبين الجدد والعائدين مغامرة في هذا العالم مرة أخرى، مما أدى إلى زيادة مذهلة في أعداد اللاعبين.

بينما يطالب اللاعبون بالفعل بمحتوى إضافي آخر من الاستوديو، مازال العديد منهم مشغولين بالمحتوى الأول،  حيث مازالت لعبة Elden Ring تفتخر بنحو 150 ألف لاعب متزامن على Steam كل يوم، مما يُظهِر طول عمر ملحوظًا، خاصة وأن اللعبة صدرت قبل أكثر من عامين.

يبلغ عدد لاعبي Elden Ring حاليًا أكثر من 116 ألف لاعب، بينما وصل العدد ذروته عند أكثر من 151 ألف مستخدم على Steam في آخر 24 ساعة، كانت الأرقام أعلى بكثير خلال عطلات نهاية الأسبوع، ولكن حتى في منتصف الأسبوع، تصل اللعبة بسهولة إلى أكثر من 150 ألف لاعب.

قبل إصدار Shadow of the Erdtree، وصل عدد لاعبي Elden Ring إلى حوالي 60-70 ألف لاعب في المتوسط، وبالتالي، تضاعفت الأرقام فعليًا، على الرغم من أن معظم اللاعبين ربما أكملوا Shadow of the Erdtree.

ias

يشار إلى أن Elden Ring: Shadow of the Erdtree متوفرة حاليًا على Xbox Series X/S و PS4 و و Xbox One و PC، ويمكنك قراءة مراجعتنا للتوسعة هنا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا