العاب / IGN

تقرير: هناك يستكمل أحداث John Wick 4 ويضم "أبطال السلسلة" و"شخصيات جديدة"

يجري حاليًا التحضير لمسلسل تلفزيوني جديد لسلسلة John Wick، وتدور أحداثه مباشرة بعد أحداث John Wick: Chapter 4، وفقًا لموقع Deadline، وفي حين أنه ليس لديه منصة للعرض حتى الآن، يُقال إن Lionsgate Television تعمل بنشاط على تسويق المسلسل إلى خدمات البث المختلفة.

يقول الوصف الرسمي للمسلسل الجديد:

لقد ترك جون ويك عالم High Table في وضع هش وستسعى مجموعة من الشخصيات الجديدة إلى صنع اسم لأنفسهم بينما تظل بعض الشخصيات الثابتة في السلسلة ملتزمة بالنظام العالمي القديم. سيجمع المسلسل بين الجديد والقديم ويدفع عالم ويك إلى عصر جديد.


من المقرر أن يعمل كيانو ريفز كمنتج تنفيذي للمسلسل، مع روبرت ليفين (Black Sails) ككاتب ومنتج للعمل الفني، وسيشارك أيضًا مبتكر جون ويك تشاد ستاهلسكي، الذي يشرف على السلسلة ككل، كمنتج.

من الجدير بالذكر أنه تم تأكيد أن John Wick 5 قيد العمل في عام ، ومن غير الواضح كيف سيتصل John Wick: Under the High Table بالجزء التالي.

يعد John Wick: Under the High Table واحدًا من العديد من الأفلام الفرعية من سلسلة الأكشن المشهورة، مع أفلام تركز على كين الذي يلعب دوره دوني ين وراقصة باليه تسعى للانتقام تلعب دورها آنا دي أرماس أيضًا في طور الإعداد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا