العاب / سعودي جيمر

تكملة Cyberpunk 2077 المرتقبة تتضمن طور لعب جماعي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عادت Cyberpunk 2077 للطريق الصحيح وتبدو لعبة مختلفة تمامًا في الوقت الراهن، وبينما يعمل استوديو CDPR على الجزء الثاني في الفترة الحالية، تشير أحدث إعلانات التوظيف لنية فريق التطوير البولندي تقديم طور لعب جماعي كان يفترض أن نحصل عليه مع اللعبة الأصلية قبل أن تتغير خطط المطور.

يبحث CDPR عن مبرمج شبكات رائد يلعب دورًا محوريًا في تصميم وتنفيذ بنية الشبكة والأنظمة عبر الإنترنت، كما سيقود هذا الشخص فريقًا من المهندسين لضمان سلاسة وقوة تجربة اللعب الجماعي في العنوان المرتقبة، ويقول الإعلان:

ias

تطوير وتحسين أنظمة اللعب الجماعي عبر الشبكة، بما في ذلك التوفيق بين اللاعبين، ومعالجة التحديات المتعلقة بزمن الاستجابة، وأداء الخادم.

نعلم أن لعبة Witcher الفرعية من The Molasses Flood ستتضمن طور لعب جماعي أيضًا، ولكن يبدو أن قائمة الوظائف هذه مخصصة لمشروع مختلف حيث لم يتم إدراجها ضمن قسم The Molasses Flood.

بالنظر لكون Cyberpunk 2077 كان من المفترض دائمًا أن تأتي مع طور لعب جماعي، يبدو أن الاستوديو على أتم الاستعداد حاليًا لتقديم تلك التجربة في التكملة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا