العاب / سعودي جيمر

شركة Meta تعلن إغلاق مطور The Order 1886

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Facebook استحواذها على استوديو Ready At Dawn، مطور حصرية سوني The Order 1886، وذلك في يونيو 2020، وبعد مرور 4 سنوات على هذا الإعلان، أعلنت شركة Meta (مالكة ) قبل قليل إغلاق الاستوديو .

عانى الاستوديو الذي يقع في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، والذي تأسس في عام 2003، من تسريحات العمال في العام الماضي، وفي حديثه إلى Android Central، قال متحدث باسم Meta إن تسريحات الموظفين تم إجراؤها لضمان بقاء مشروع Reality Labs ضمن الميزانية وأن Oculus Studios يمكن أن تحدث “تأثيرًا أفضل على المدى الطويل” في تطوير الواقع الافتراضي.

في حين أن الفريق حول بالفعل تركيزه إلى تطوير الواقع الافتراضي قبل عدة سنوات من استحواذ Meta عليه، فقد اكتسب Ready at Dawn شهرته من العمل على عناوين بلايستيشن، وتتضمن أعماله ألعاب PSP مثل Daxter و God of War: Chains of Olympus و God of War: Ghost of Sparta، بينما كانت آخر لعبة حصرية له على PlayStation هي لعبة The Order: 1886 الصادرة لجهاز PS4 بشكل حصري في 2015.

 منذ ذلك الحين، طور الاستوديو ألعاب الواقع الافتراضي التي لاقت استحسانًا كبيرًا بما في ذلك Lone Echo و Lone Echo 2، على الجانب الآخر، قالت Meta إن موظفي Ready at Dawn يتم تشجيعهم على التقدم بطلبات في أماكن أخرى داخل Oculus Studios وأنها تريد الاحتفاظ بأكبر عدد ممكن من المطورين.

كما ادعت الشركة أن إغلاق الاستوديو ليس مؤشرًا على أوسع في عدد ألعاب الطرف الأول على Quest وقالت إنها مازالت ملتزمة بتطوير الواقع الافتراضي.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا