العاب / سعودي جيمر

نسخة المتاجر من Dead Rising Deluxe Remaster قادمة في نوفمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا مؤخراً أن Dead Rising Deluxe Remaster قادم في سبتمبر والتي تعتبر ترقية للعبة الأصلية الصادرة في 2006 مع رسوم محسنة، لكن عند الإطلاق سيتم إصدارها بنسخة رقمية فقط، فماذا عن نسخ المتاجر؟

اليوم أعلنت Capcom عن تاريخ إصدار نسخة الأقراص من Dead Rising Deluxe Remaster حيث سيتم إطلاقها في الثامن من نوفمبر لأجهزة Xbox Series X/S وPS5، بسعر 49.99 دولار (نفس الإصدار الرقمي).

ias

لن يحصل اللاعبون على جميع الأشياء الجيدة في الإصدار الرقمي الفاخر، بما في ذلك أزياء من سلاسل كابكوم الأخرى مثل Resident Evil وMega Man. ومع ذلك، سيحصلون على مجموعة أزياء تحتوي على ثلاثة أزياء وثلاثة مسارات BGM كمكافأة للطلب المسبق. كلاهما جمالي بحت ولا يوفران أي مزايا في طريقة اللعب.

ستتوفر Dead Rising Deluxe Remaster رقميًا لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والكمبيوتر الشخصي وNintendo Switch في 19 سبتمبر. تم تطوير هذه النسخة من الألف إلى الياء على محرك RE Engine، وهي تميل أكثر لتكون بمستوى الريميك، حيث ستقدم مرئيات تم إصلاحها بالكامل مع دعم 4K/60 إطار في الثانية.

هناك ميزات تصوير جديدة، ومكالمات لا تنقطع عند الهجوم، وتمثيل صوتي كامل للشخصيات، وغير ذلك الكثير.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا