العاب / سعودي جيمر

شركة Take-Two: موعد إصدار GTA 6 لم يتأجل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في عصر يتم فيه إلغاء المشاريع وتأجيلها لأكثر من مرة، فإن من حق جمهور اللعبة الأكثر ترقباً في التاريخ GTA 6 أن يشعر بالقلق من احتمال ألا تصدر بالموعد المحدد. والتي قد نشهد استعراض ثاني لها بحسب التسريبات بتاريخ 4 أكتوبر القادم.

لحسن الحظ يبدو أن هذا لن يحدث، ففي تحديث مالي صدر مؤخراً، أكدت شركة Take-Two Interactive أن Grand Theft Auto 6 لا تزال في طريقها للإصدار في “خريف عام 2025″، وهي النافذة التي يعمل عليها المطور الآن منذ بضعة أشهر.

ias

تأتي هذه الأخبار على الرغم من بعض الشائعات التي تفيد بأن GTA 6 سيتم تأجيلها إلى عام 2026 من قبل Take-Two Interactive و Rockstar Games. لا يزال من الممكن أن يحدث ذلك، ولكن في الوقت الحالي، هي على المسار الصحيح، وهذا أمر مفرح للاعبين دون شك.

من المتوقع أن يكون GTA 6 أكبر إصدار للعبة واحدة في تاريخ الصناعة. في ديسمبر ، أطلقت Rockstar Games أول مقطع دعائي رسمي للعبة الطموحة ذات العالم المفتوح، مما أدى إلى تحقيق أرقام قياسية في عدد المشاهدات على YouTube. والآن، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر وصول اللعبة من الجيل التالي، والتي ستكون أول لعبة GTA جديدة منذ أكثر من عقد من الزمان.

في التحديث المالي الأخير الذي وزعته شركة Take-Two Interactive، سلطت الشركة الضوء على التشكيلة المستقبلية للأعمال، والتي تضمنت لعبة Civilization VII وJudas وWWE 2K25 وبالطبع لعبة Grand Theft Auto 6.

مؤخراً صدرت تصريحات من مطور سابق بشركة Rockstar يقول أن تطوير جي تي ايه 6 يتم باستخدام الذكاء الاصطناعي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا