العاب / IGN

أستوديو Bungie يُصرح بأنه سيظل ملتزمًا بسلسلة Destiny على الرغم من تسريح الموظفين الأخير

أعلنت شركة Bungie المطورة للعبة Destiny اليوم عن تسريحات كبيرة للموظفين في الاستوديو، حيث تم تسريح 220 شخصًا، أو 17% من قوة العمل في الاستوديو. لذلك بدأ القلق ينتاب قلوب مُحبي اللعبة ومستقبلها، ولكن ها هو المطور يُطمئن الجميع ويُصرح بأنه سيظل ملتزمًا بسلسلة Destiny.

حيث صرح أستوديو Bungie بموقع X/Twitter بأن عملهم على Destiny سيستمر في رحلة متعددة السنوات، وأن عملية التسريح الأخيرة لن تؤثر على مستقبل السلسلة. كما وعد أستوديو Bungie بأنهم سيبذلون قصارى جهودهم للحفاظ على الشفافية والتواصل بعالم Destiny. وقد قال Bungie:

سنتحدث معكم جميعًا عن مستقبل Destiny وخطط رحلتنا القادمة التي تستغرق عدة سنوات قريبًا. بمجرد أن نُخطط للموعد، سنخبركم جميعًا بذلك.

يأتي ذلك بعد ظهور تقرير Bloomberg في أعقاب تسريح الموظفين الكبير بأستوديو Bungie، والذي أشار بأن الأستوديو سيبتعد عن التوسعات الكبيرة وسيُركز بدلاً من ذلك على تحديثات أصغر حجمًا ومن المحتمل أن تَكون مجانية للعبة Destiny 2.

كما أشار التقرير بأن الأستوديو لا يَملك أي خطط للعبة Destiny 3، بل وأنه ألغى مشروعًا فرعيًا لـ Destiny يُعرف باسم Payback منذ أشهر قليلة، وأن تطوير لعبة Marathon لازال مُستمرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا