العاب / IGN

الممثلة Cate Blanchett صرحت بأنها حصلت على شطائر مجانية كأجر لها بأفلام The Lord of the Rings

صرحت الممثلة " كيت بلانشيت" بأنها لم تَحصل على أجر جيد مقابل دورها كـ غالادريال بسلسلة أفلام The Lord of the Rings، وذلك خلال حديثها ببرنامج .

حيث سألها المُضيف "آندي كوهين" حول أي من أفلامها منحها أكبر راتب، معتقدًا بأنها حصلت على الكثير من أجل لعب دور غالادريال بسلسلة أفلام The Lord of the Rings، ولكنها صرحت بأنها بالكاد قَدمت شيء بثلاثية The Lord of the Rings للمخرج المميز "بيتر جاكسون".

وقد قالت "كيت":

هل تمزح معي؟ لا لم أحصل على أي أجر للقيام بهذا الفيلم. لقد حصلت على شطائر مجانية، بالإضافة إلى أنني حافظت على أذني الجنية الخاصة بشخصيتي. فكل ما كنت أريده هو العمل مع الرجل الذي صنع Braindead.

النساء لا يَحصلن على أجر كبير كما تعتقد.

يُذكر أن ثلاثية أفلام The Lord of the Rings قد جمعت أكثر من 2.9 مليار دولار في جميع أرجاء العالم، وهو الأمر الذي جعل صُناع الثلاثية يَعودون إلى هذا العالم من خلال ثلاثية The Hobbit حققت نجاحات جيدة هي الأخرى.

بعد هذا النجاح أنتجت شركة Amazon The Rings of Power بميزانية ضخمة للغاية، ومن المفترض أن يُعرض موسمه الثاني في نهاية الشهر الجاري، بالإضافة إلى وجود أفلام جديدة في الطريق وعلى رأسهم فيلم الرسوم المتحركة The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا