فن / الطريق

بعد غياب 3 سنوات.. منى فاروق بطلة غموض ”تفاصيل”اليوم الجمعة، 9 أغسطس 2024 03:47 مـ

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت الفنانة منى فاروق تعاقدها على المشاركة في بطولة غموض للفنانة إلهام عبد البديع، وذلك بعد غياب 3 سنوات عن المسلسلات الدرامية.

منى فاروق تعود للدراما بـ مسلسل غموض

وكشفت الفنانة منى فاروق عودتها للدراما من خلال مسلسل غموض، الذي انطلق تصويره منذ بضعة أيام، وشاركت منى فاروق مجموعة صور تجمعها بالمنتج وليد سامي، في أثناء توقيعها على عقود الانضمام للعمل، وعلقت عليها قائلة: "انضمام الفنانة منى فاروق على مسلسل غموض.. إخراج حسام سلامة، تأليف فتحي الجندي، إنتاج وليد سامي، مدير التصوير محمد شفيق".

تفاصيل مسلسل غموض

وتدور أحداث مسلسل غموض، في إطار من التشويق والإثارة حيث يدور المسلسل حول جريمة قتل يبحث أبطال العمل عن مرتكبها، ولكنهم لم يعثروا عليه بتلك السهولة بل يقعون في العديد من الأزمات ويواجهون صراعات تجعلهم غير قادرين على الاستمرار فهل يستكملون رحلتهم أم يرضون بالأمر الواقع، والمسلسل من بطولة كلا من: إلهام عبد البديع، ميدو، محمد أبو داوود، منى فاروق، والعمل من إخراج حسام سلامة وتأليف فتحي الجندي.

اقرأ أيضا: عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بأغنيته الجديدة ”الطعامة”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا