العاب / IGN

Amazon لا تريد أن يقوم نجوم Like a Dragon: Yakuza بتجربة الألعاب قبل التصوير

أوقف فريق الإنتاج في أمازون نجوم Like a Dragon: Yakuza عن لعب الألعاب قبل التصوير.

أخبر كينتو كاكو، الذي يلعب دور أفضل صديق للبطل كيريو كازوما، أكيرا نيشيكياما، Games Radar أنه أراد لعب الألعاب لكن فريق الإنتاج أوقفه لأنه أراد منه الاقتراب من السيناريو دون أي تأثير مسبق.

قال كاكو: "أعرف هذه الألعاب - الجميع في العالم يعرف هذه الألعاب - لكنني لم ألعبها، أود تجربتها لكنهم اضطروا إلى إيقافي لأنهم أرادوا الاستكشاف من الصفر بالنسبة للشخصية في السيناريو. لهذا السبب قررت عدم اللعب".

يعتمد المسلسل على أول لعبة Like a Dragon/Yakuza، ويحكي قصة كيريو وهو يتنقل في عالم الجريمة في طوكيو قبل وبعد فترة سجن طويلة، لذا فإن تعليقات كاكو لا تعني أن لا أحد في أمازون يعرف ما يحدث في اللعبة، ويبدو أن فريق الإنتاج أراد فقط ألا يقلد فريق التمثيل ما يتم تصويره من الألعاب.

وأضاف كاكو: "لقد كنت أعرف الملكية جيدًا بالتأكيد لكنني لم أدرك أن السلسلة كانت بهذا الحجم العالمي. قررنا التأكد من أننا سنصنع نسختنا الخاصة، ونعيد إحياء الشخصيات، ونأخذ عناصرها الروحية ونجسدها بأنفسنا. كان هناك خط واضح أردنا رسمه ولكننا نكن كل احترام للسلسلة الأصلية".

تم الإعلان عن مسلسل Like a Dragon: Yakuza في يونيو 2024 مع تاريخ إصدار بعد بضعة أشهر فقط، وسيتم عرض الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل المكون من ست حلقات على Prime Video في 25 أكتوبر، بينما سيتم عرض الحلقات الثلاث الأخيرة في 1 نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا