العاب / IGN

رئيس شركة Take-Two Interactive يقول إن لعبة Call of Duty قد تعزز خدمة Game Pass

مع وصول Call of Duty، إحدى أكثر حقوق الملكية الفكرية قيمة لشركة Microsoft، إلى Game Pass أخيرًا، يتوقع الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، شتراوس زيلنيك، أن تعزز لعبة التصويب الشهيرة أعداد المشتركين في الخدمة "لفترة من الوقت على الأقل".

في حديثه مع موقع GamesIndustry.biz الشقيق لـ IGN، قال زيلنيك إنه يعتقد أن تضمين Call of Duty في Game Pass سيدفع المستهلكين إلى الاشتراك في الخدمة، على الأقل لبعض الوقت، وأوضح: "أعتقد أن تقديم عنوان في المقدمة بسعر مميز في خدمة اشتراك، في يوم إصداره، سيدفع المستهلكين إلى خدمة الاشتراك هذه لفترة من الوقت على الأقل".

على الرغم من أن زيلنيك أوضح أن قرار Microsoft "لن يؤثر على قرارات Take-Two" ونهجها في التعامل مع خدمات اشتراك الألعاب،. فقد خاضت الشركة تجربة خدمات الاشتراك مع GTA +، وهي عضوية مميزة مصممة للاعبي GTA Online المتحمسين.

جاءت تعليقات زيلنيك في نفس الأسبوع الذي أعلنت فيه Take-Two Interactive عن أرباحها الفصلية، حيث أبلغت الشركة عن إجمالي حجوزات صافية بقيمة 1.22 مليار دولار للربع بينما كشفت أيضًا أن GTA V تجاوزت 200 مليون وحدة مباعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا