العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 شخصيات في أنمي Fire Force – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أفضل 10 شخصيات في أنمي Fire Force“، حيث سنتحدث هذه المرة عن شخصيات اخرى جديدة في أنمي فاير فورس المثير والذي يروي قصة غريبة ولكن أحداثها رائعة ومشوقة.

شخصية Charon تصبح قوية عندما يتلقى المزيد من ضربات خصومه

ias


شارون هو حارس العمود الثاني. مما يعني أنه أحد الـ White Clad الذين يخدمون تحت قيادة Evangelist. إنه متخصص في القتال القريب وقادر على التلاعب والتحكم بالنار بالطريقة المناسبة عن بعد ، على الرغم من كونه من الجيل الثاني من الهجمات النارية غير قادر على إنتاج لهيبه الخاص المثير، إلا أن ذلك لا يمنع شارون من كونه وحشًا مطلقًا.

كلما زاد عدد الضربات التي يتلقاها، أصبح أقوى وأشرس من زي قبل إذ تصبح ضرباته جنونية ومؤثرة ضد الخصم، مما يجعل مهاجمته عديمة الجدوى وخاسرة. لسوء الحظ بالنسبة لأعدائه، فإن شارون Charon محاط دائمًا بمجموعة من الأتباع الذين يهاجمونه عندما يحتاج إلى تعزيز لديه. على الرغم من أن قوته تعتمد على التأثير الخارجي، إلا أنه لا يمكن إنكار القوة الغاشمة التي يمتلكها شارون. مقارنة مع بقية الشخصيات فهو شخص قوي لايستهان به أبدًا.

القائد Leonard Burns لديه قوة متينة قصوى

تعتبر مكانة شخصية Leonard Burns في أنمي فاير فورس كقائد سرية لقوات النار الخاصة Special Fire Force 1st Company شهادة لا يمكن دحضها على قوته. Leonard Burns هو أحد الشخصيات الذي يملك هجمات النار من الجيل الثالث لديه القدرة على الاشتعال تُعرف باسم فولتاج نوفا. تغطي “Voltage Nova” معظم جوانب المعركة، مما يسمح لشخصية Leonard Burns بتعزيز موقعه كمحارب مخضرم وقوي جدًا في كل مواجهة يصادفها في طريقه.

قدرة فولتاج نوفا التي يملكها Leonard Burns مهمة ومفيدة إذ تقوم على توزيع الحرارة في جميع أنحاء جسده لتعزيز مهاراته البدنية لتصل إلى أعلى مستوى من القوة. كلما زاد إنتاج الحرارة، زادت قوته بشكل مذهل ولافت للنظر، مما يجعله لا يقهر تقريبًا. بصفته أحد الناجين الآخرين من انفجار Adolla ، يحاول Leonard Burns إبقاء ماضيه سرًا في الغالب، لكن الأمر ليس سهلاً مع قوة مثل قوته. مع أخذ كل الأمور بعين الاعتبار، هناك عدد قليل من شخصيات أنمي Fire Force أقوى من هذه الشخصية.

Dragon وحش اسطوري متخصص في أساليب الاغتيالات


تتمحور قدرات التنين حول الوحش الأسطوري الذي يحمل نفس الاسم يرتدي ملابس بيضاء من قسم المدمرات، وهو فصيل متخصص في أساليب الاغتيالات. حسب اسمه، تتمحور قدرات هذا التنين Dragon حول الوحش الأسطوري. إنه يتمتع بدفاع منيع تقريبًا يُعرف ببساطة باسم “Dragon Scales”. هذه التقنية منيعة ضد السيوف والرماح، مما يجعلها غير معرضة للخطر عمليًا.

باستخدام Dragon Scales جنبًا إلى جنب مع أنفاسه النارية المخيفة والحارقة والقوية، ويتميز هذا التنين Dragon بمهاراته العالية بين بقية المقاتلين في السرية 8. إذا لم يكن ذلك كافيًا، فيمكنه أيضًا تحسين وتعديل جسده من خلال عملية الدفن. إن ثقة Dragon المنيعة بالنفس إلى جانب عدم إيمانه بالأمل أو التفاؤل تجعله أحد أقوى الشخصيات في أنمي Fire Force.

Shinmon Benimar شخصية هجينة نادرة من الجيل الثاني والثالث

على الرغم من أن Leonard Burns يقودالسرية بأكبر قدر من النفوذ العالي، إلا أنه ليس بالضرورة أقوى رجال الإطفاء. ومع ذلك، يثبت Shinmon Benimar باستمرار أنه أقوى إنسان في عالم أنمي Fire Force. شينمون بينيمارو هو قائد السرية 7  أو كما يسميها، حراسة Asakusa.

إنه هجين نادر من الجيل الثاني والثالث، محصن ضد السموم القوية، ويمكنه توليد النيران الخاصة به والتحكم بها بطرق مذهلة وسريعة، على الرغم من أنه لا يفضل أن يكون قائدًا، إلا أن Leonard Burns محبوب جدًا لقوته وولائه لشعبه، لم يظهر فقط وهو يهزم الجهنميين النادرين بمفرده، ولكنه يضمن في نفس الوقت سلامة من هم تحت رعايته ووصايته وحمايته.

The Evangelist كيان خارج حدود الإنسانية


إنها كائن من عالم آخر وليست مسؤولة فقط عن الكارثة ولكنها تحاول إنشاء كائن آخر لتدمير العالم. لا تقوم المبشرة بتحويل الناس إلى جهنميين فحسب، بل إنها تخلق أيضًا زلازل على مستوى المدينة وهي مسؤولة عن تحريض Adolla للانفجار. بالإضافة إلى ذلك، فقد ابتكرت فكرة the Holy Sol المقدس – وبالتالي السيطرة على سكان الأرض المتبقيين. تتمتع The Evangelist بالقوة الجسدية ولديها قاعدة بعيدة المدى حول كيفية رؤية الجميع لعالمهم الحالي.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا هذا والذي تحدثنا فيه عن 10 شخصيات قوية في أنمي Fire Force وتعرفنا على قدراتهم وعلى هجماتهم والمزيد، يمكنكم قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل الشخصيات المختارة من أنمي Bleach حسب التصنيف من الأضعف للأقوى“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا