العاب / IGN

تأجيل Frozen 3 حتى 2027 حيث تشوق Disney أيضاً لفيلم Frozen 4 - تغطية D23 2024

سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً لإطلاق Frozen 3، ولكننا مع ذلك حصلنا على أول نظرة على التكملة المتوقعة خلال فعالية Disney Entertainment Showcase في D23 من خلال رسمة فنية مبدئية.

تستعرض أول رسمة فنية لفيلم Frozen 3، والتي تم تنفيذها بأسلوب تصويري يذكرنا بأفلام ديزني الكلاسيكية مثل Sleeping Beauty، يظهر إلسا على حصان جليدي أثيري يمشي على نهر بينما تتبعها أختها آنا وأولاف على حصان خاص بهما. في الماء، يمكن رؤية ظل مخيف ذو قرون يمسك برمح، ربما يلمح إلى الشرير في الفيلم.

كانت الرسمة الفنية جزءاً من نظرة سريعة على فيلم الرسوم المتحركة القادم، والذي تم تأجيله الآن إلى عام 2027 بعد أن تم تحديد إصداره سابقاً عام 2026.

قالت المنتجة جينيفر لي: "بعد انتهائنا من Frozen 2، لا يزال لدينا بعض الأسئلة. الكثير من الأسئلة في الواقع. والآن نرى لماذا نحتاج إلى فيلمين لرواية هذه القصة".

يبدو أن كلماتها تؤكد أنه سيكون هناك فيلم Frozen 4 is بعدما شوق المدير التنفيذي بوب إيغر أنه قد يكون هناك فيلم آخر قيد العمل إلى جانب Frozen 3 في .أما بالنسبة لفيلم Frozen 3، فنعلم أن جوش غاد سيعيد تجسيد صوت أولاف، بينما ستعود إيدينا مينزل بدور إلسا. لم تؤكد كريستين بيل بعد ما إذا كانت ستؤدي صوت آنا مرة أخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا