العاب / IGN

جيمس كاميرون يكشف عن العنوان الرسمي لفيلم Avatar 3 خلال فعاليات D23 2024

في مؤتمر D23 لهذا العام، صعد المخرج جيمس كاميرون على المسرح ليكشف عن العنوان الرسمي لفيلمه الثالث من سلسلة Avatar، والذي سيحمل عنوان Avatar: Fire and Ash.

— IGN (@IGN) https://twitter.com/IGN/status/1822101338677035173?ref_src=twsrc%5Etfw

من المقرر أن يتم عرض Avatar: Fire and Ash في 19 ديسمبر 2025، وقد أكد كاميرون في أواخر العام الماضي أن التاريخ لا يزال ثابتاً. ويجري تصوير الفيلم حالياً في .

وانضم إلى كاميرون على المسرح النجمان زوي سالدانا وسام ورثينغتون، على الرغم من أن كاميرون كان له أكبر قدر من الحديث عن الجزء القادم. فقد قال إن الفيلم الجديد "ليس ما تتوقعه، لكنه ما تريده".

وأضاف كاميرون: "لا أستطيع الانتظار لأريكم ما كنا نفعله في فيلم Avatar 3. كل يوم عندما أراجع لقطات جديدة، أشعر وكأنني في صباح عيد الميلاد، إنها مذهلة للغاية. الشخصيات نابضة بالحياة للغاية. تبدو حقيقية جداً".

واستطرد بالقول: "كما تتوقع، إنها مغامرة جنونية تتضمن أيضاً مخاطر عاطفية عالية، أكثر من أي وقت مضى. نحن نتجه إلى مناطق مليئة بالتحديات. هناك شخصيات جديدة، وشخصية ستحب أن تكرهها. وثقافات وأجواء وبيئات جديدة والمزيد من باندورا".

وأضاف أنه "من المبكر جداً" عرض أي لقطات، على الرغم من أنه عرض بعض الرسوم الفنية مع الكشف عن العنوان. لا يخبرنا العنوان الجديد كثيراً، على الرغم من أنه تلميح إلى أن نار النافي التي أشار إليها منتج Avatar الراحل جون لاندو ستكون محور الفيلم التالي.

تم إصدار Avatar: The Way of Water في أواخر عام 2022 مع نجاح كبير في شباك التذاكر، حيث تجاوزت عائداته 2 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا