العاب / IGN

الموسم الثاني من Percy Jackson and the Olympians سيأخذنا إلى بحر الوحوش

تَواجد Percy Jackson and the Olympians خلال فعالية D23 2024 والذي حصل على إعلان تشويقي للموسم الثاني من المسلسل للحضور، وهو الأمر الذي كشف عن مجريات الموسم الثاني الذي يبدو أنه سيأخذ أبطالنا إلى "بحر الوحوش"، وعلى الرغم من تَمكن أصدقائنا من وقف الحرب بنهاية الموسم الماضي، إلا وأنها لم تَكن سوى البداية فقط.

— IGN (@IGN) https://twitter.com/IGN/status/1822122142294806832?ref_src=twsrc%5Etfw

خلال فعالية D23 2024 تم الكشف عن أحدث المنضمين للموسم الثاني من مسلسل Percy Jackson and the Olympians وهو العملاق "تايسون" الذي يُعتبر الأخ غير الشقيق لبطلنا "بيرسي جاكسون"، ومن المفترض أن الممثل الكندي " دانيال ديمر" من مسلسل The Midnight Club سيلعب دور "تايسون".

بحر الوحوش هي الرواية الثانية بسلسلة روايات الكاتب "ريك ريوردان"، وتتمحور أحداثها بمعسكر أنصاف الدم، ولكن هناك خمس روايات أخرى لجاكسون جابري سيتم تَقديمها بالمسلسل إذا تمكن الموسم الثاني من تكرار نجاح الموسم الأول الذي حقق رقم قياسي بلغ 13.3 مليون مشاهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا