العاب / IGN

Robert Downey Jr. رفض الظهور بشخصية Iron Man بفيلم Deadpool & Wolverine

تحذير: يحتوي هذا المقال على حرق لفيلم Deadpool & Wolverine.


كان روبرت داوني جونيور على وشك الظهور بدور توني ستارك في القائمة الطويلة من ضيوف الشرف بفيلم Deadpool & Wolverine، لكن قراراً في اللحظة الأخيرة من Marvel أدى إلى سحب دوره.

تأتي هذه التفاصيل من مقابلة أجراها موقع IndieWire مع مؤلفي الفيلم المشاركين ريت ريس وبول ويرنيك. يقول الثنائي أن فريق Deadpool لم يكن يأمل فقط في تضمين داوني في مشهد مبكر شهد محاولة وايد ويلسون الانضمام لفريق الآفينجرز، بل كتبوا أيضاً حوارات للممثل. لا يزال المشهد مدرجاً في الفيلم، لكن الممثل جون فافرو بدور هابي هوغان كان هو الوحيد هناك ليخبر وايد بالأخبار السيئة.

أوضح ريس: "كتب رايان رينولدز المشهد مع وجودهما كليهما، على أمل أن نتمكن من ضم داوني. لكنه أراد أيضاً فافرو، لأنهما ثنائي رائع، وكانوا جميعاً في المشهد معاً".

واصل ريس شرح كيف كان سيبدو عودة داوني بدور توني ستارك: "لقد كانت نسخة مما رأيتموه بمعنى أنه رفض وايد. قال فقط أنه ليس مناسباً ليكون بفريق أو شيء من هذا القبيل وشكك في قدراته كفرد ضمن فريق. لذا كان الأمر قريباً جداً من المشهد الذي رأيتموه. كان يتضمن رجلان بدلاً من رجل واحد. ثم كان جون فافرو مرتبطاً بالمشهد منذ البداية. لقد نجح الأمر بشكل رائع ".

ذهب داوني إلى حد قراءة المشاهد التي كتبها فريق Deadpool & Wolverine له لكنه انتهى به الأمر إلى رفض الدور. على الرغم من الآمال الكبيرة في إمكانية أن يشارك بدور صغير، كان لدى مارفل سر جعل من الصعب تنفيذه: دكتور دوم. خلال ندوة Marvel Studios SDCC 2024 الشهر الماضي، أعلنت الشركة أن داوني سيعود إلى عالم مارفل السينمائي ليس بدور توني ستارك ولكن بدور الشرير الأسطوري في القصص المصورة فيكتور فون دوم. وبعيداً عن فوضى الأكوان المتعددة، فإن قبوله الظهور مرة أخرى بدور آيرون مان كان أمراً مربكاً ويصعب تنفيذه.

لذا، أن يكون هو توني ستارك؟ مع العلم أن دكتور دوم كان قادماً في أعقاب ذلك؟ لم يكن ذلك منطقياً على الإطلاق.

أضاف ريس: "أعني، بالطبع كنا نود لو انضم إلينا داوني. لكن في الوقت نفسه، أعتقد أن مارفل كانت لديها هذه الورقة الرابحة، وهي أنه على وشك العودة في هذه الشخصية المختلفة. لذا، أن يكون هو توني ستارك؟ مع العلم أن دكتور دوم كان قادماً في أعقاب ذلك؟ لم يكن ذلك منطقياً على الإطلاق".

يقول ويرنيك إن الفريق لم يكن يعرف في الواقع أن داوني سيلعب دور دكتور دوم عندما كان العمل على Deadpool & Wolverine جارياً. وفي الوقت نفسه، كانت هناك فكرة أخرى تم قطعها والتي كانت ستشهد تعاون الآفينجرز لإخبار ديدبول بأنه يفتقر إلى مهارات العمل ضمن فريق للقتال إلى جانبهم.

وأضاف ويرنيك: "لم نخبر أحداً بهذا، ولكن كانت هناك نسخة من هذا المشهد في وقت مبكر جداً جداً لم تكن مكتوبة، ولكن تم تصورها، وكان بها جميع الآفينجرز بمكان واحد. ويتم رفض وايد ثم يوبخ جميع الآفينجرز بطريقة لا يستطيع القيام بها سوى ديدبول".

كان من الممكن تضمين أحد النكات في حالة ظهور الآفينجرز، حيث كان من الممكن أن نرى صديق ديدبول بيتر يرفع مطرقة ثور "ميولنير" بشكل عرضي في الخلفية. كان المشهد سيشمل نظرياً جميع الآفينجرز الرئيسيين، لكن مخاوف تعارض جداولهم الزمنية منعت الفريق من متابعة الفكرة.

أعطينا فيلم Deadpool & Wolverine في مراجعتنا تقييم 8/10 وقلنا: "قد لا يكون الفيلم هو المنقذ لعالم مارفل السينمائي الأوسع بعد عدة مشاريع مخيبة بالسنوات الأخيرة خاصة مع الشريرة الضعيفة والقصة السريعة، إلا أن ضيوف الشرف غير المتوقعين من جهة، والديناميكية الرائعة بين رايان رينولدز وهيو جاكمان، والكوميديا المضحكة للغاية تجعل هذه المغامرة رحلة رائعة وممتعة جداً لا يجب تفويتها!".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا