العاب / سعودي جيمر

مؤدي صوت جيرالت يؤكد مشاركته رسمياً في The Witcher 4

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

على الرغم من أننا ربما عرفنا بالفعل أن جيرالت لن يكون محور لعبة The Witcher التالية من تطوير CD Projekt Red، إلا أن الممثل الصوتي Doug Cockle أكد أنه سيعيد تمثيل دور جيرالت في The Witcher 4 على الأقل.

في مقابلة أجريت مع الممثل كوكل، أكد مؤدي صوت جيرالت أوف ريفيا أن جيرالت سيكون “جزءًا من اللعبة [القادمة]”، لكن القصة “لن تكون عنه هذه المرة”. حيث قال:

ias

لقد تم الإعلان عن Witcher 4 لكن لا يمكنني قول أي شيء عنها. ما نعرفه هو أن “جيرالت” سيكون جزءًا من اللعبة، ولكننا لا نعرف كم سيكون حجم دوره، ولن تركز اللعبة على “جيرالت”. لذا فالأمر لا يتعلق به هذه المرة. لا نعرف عن من تدور اللعبة. أنا متحمس لمعرفة ذلك. أريد أن أعرف!”. “لم أرَ أي سيناريو حتى الآن – أعني، لا يمكنني أن أخبرك بأي شيء.

قد علمنا سابقاً أن لعبة The Witcher 4 ستصدر قبل Cyberpunk 2 وريميك The Witcher. ما زلنا نجهل الكثير عن The Witcher 4 فنحن لا نعرف الكثير عن المشروع، بخلاف أنه سيبدأ ثلاثية جديدة. ومع ذلك، في نوفمبر من العام الماضي، شارك المخرج سيباستيان كليمبا أن اللعبة ستكون “نقطة دخول ممتازة للعديد من اللاعبين”، بينما لا تزال تحتوي على بعض الأشياء التي تناسب المعجبين القدامى. بالإضافة إلى ذلك، أشار كاليمبا إلى أن اللعبة ستحاول تجربة “شيء جديد” في مجال ألعاب تقمص الأدوار. كما أنها ستهدف أيضاً إلى “التفوق” على ذا ويتشر 3 من خلال “قصة أكثر كثافة وصياغة طريقة لعب أكثر كثافة أيضاً.”

بينما نحن على الأرجح بعيدون سنوات عن أي شيء يتعلق بـ CDPR، من الجيد أن نعرف أن عملية تطوير مشروع ذا ويتشر الجديدة يسير على قدم وساق. هذا وكان فريق CDPR: لعبة ذا ويتشر 4 ستكون مختلفة عن ذا ويتشر 3.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا