العاب / سعودي جيمر

مطور Fallout London يؤسس استوديو جديد مستقل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد مواجهة انتكاسة كبيرة بسبب تحديث الجيل القادم للعبة Fallout 4 الذي أجبر مطور Fallout London على تأجيل إطلاق التعديل، أصدر المطورون المتطوعون في Team FOLON أخيرًا هذا التعديل المنتظر في أواخر يوليو الماضي.

تم استقبال التعديل الضخم بشكل إيجابي من النقاد وغير النقاد على حد سواء، والذين أشادوا به باستمرار لكونه مشروعًا مليئًا بالشغف من الفريق الذي يتسرب إلى كل جانب من جوانب المحتوى. بينما يتم الاحتفاء بعمل FOLON، فإن أي عائد مادي على الوقت والموهبة والعمل المستثمر في إنشاء المود يأتي من التبرعات – ولا يمكن للمطورين العمل من التبرعات إلى الأبد، ولا ينبغي لهم ذلك عندما تكون المنتجات التي يمكنهم تقديمها بجودة Fallout London.

ias

في مقابلة أجريت مؤخرًا مع BBC، ناقش دين كارتر من فريق FOLON هذه النقطة، وكشف كذلك عن الخطوات التالية المأمولة لفريق المطورين. أشار كارتر في المقابلة: “بقدر ما أحب حقيقة أن هذا مشروع مجاني – يمكننا تقديم هذا الشيء مجانًا لجميع أفراد المجتمع – فإن المجانية لا تدفع فواتيرنا”، ولكن بفضل إصدار هذا المود الذي هو بحجم DLC، يشير كارتر إلى أن “الكثير من الأشخاص الذين استمتعوا به حقًا تبرعوا [للفريق].”

ويواصل كارتر القول إن فريق FOLON يتطلع بعد ذلك إلى افتتاح استوديو مستقل جديد “على أمل” أن ينقل مواهب الفريق بعيدًا عن مشهد التعديل إلى تطوير أفكارهم الخاصة. “سيسمح لنا ذلك بابتكار أفكارنا الخاصة وإنشاء لعبتنا الخاصة والعمل كمجتمع.”

“لقد كانت Fallout London نقطة انطلاق رائعة [لهذا] لأننا عملنا مع الناس الآن، ونعرف ما الذي قد يحبه مجتمع اللاعبين، ولدينا هذه المنصة الرائعة حيث يمكننا التحدث إلى [المجتمع].”

في حين أن تصريحات كارتر في المقابلة تؤكد بالتأكيد أن المطورين مستعدون للتوسع قليلاً والانتقال إلى أشياء أكبر، إلا أنه يؤكد أيضًا أنهم لم ينتهوا تمامًا من Fallout London بعد. يشير كارتر إلى التزام فريق FOLON بالمود في الوقت الحالي، حيث يعتزمون مواصلة التطوير حتى تتم إضافة كل المحتوى المقطوع من خلال تصحيحات إضافية وتحسينات الاستقرار وإضافات المحتوى الجديد “حتى نهاية العام على الأقل.”

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا