العاب / سعودي جيمر

أفضل ألعاب Nintendo Switch – الجزء الثالث

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نستكمل مقالتنا:

Mario Kart 8 Deluxe

ias

باعتبارها إصدار موسع من اللعبة الممتازة الصادرة على Wii U، تعتبر Mario Kart 8 Deluxe أفضل لعبة سباق على جهاز Nintendo Switch. تحتوي اللعبة حاليًا على أكثر من 40 متسابقًا و48 مسارًا، بما في ذلك العديد من أفضل الحلبات من عالم Mario Kart. تضيف النسخة Deluxe عدة ميزات ملحوظة، بما في ذلك إعدادات مساعدة القيادة للاعبين الجدد وفتحتين للأدوات two item slots. كما تحتوي على وضع معركة موسع، مما يجعل Mario Kart 8 Deluxe الإصدار الأكثر غنى بالمحتوى والأكثر توازنًا في تاريخ السلسلة. صدرت Mario Kart 8 Deluxe خلال إطلاق جهاز Switch، لكنها لا زالت واحدة من أشهر ألعاب اللعب الجماعي على الجهاز لأسباب وجيهة. يجب أن تكون في مكتبة كل مالك لجهاز Nintendo Switch.

Metroid Dread

بعد انتظار دام ما يقارب عقدين، عادت سلسلة Metroid إلى أصولها ذات التمرير الجانبي لمغامرة اختتمت ملحمة Metroid الحالية. ترتقي Metroid Dread إلى التوقعات العالية التي وضعها عشاق السلسلة منذ فترة طويلة. تم تطويرها بواسطة Mercury Steam (المعروفة بتطوير Metroid: Samus Returns)، وتُعَدُّ Metroid Dread مغامرة رائعة تلتزم بأصولها. تتألق اللعبة من الناحية الآلية، مع معارك سريعة الإيقاع، ومجموعة واسعة من الترقيات التي يمكن الحصول عليها، وتشكيلة من الزعماء الذين يختبرون صمودك ومهاراتك في الهجمات المضادة. كما تقدم Dread الروبوتات المرعبة EMMI التي تقوم بدوريات في مناطق محددة وتؤدي إلى خسارة فورية إذا تم القبض عليك منها. إنه من الممتع للغاية استكشاف المواقع المتاهية، وكمية الأسرار الكبيرة التي يمكن اكتشافها تشجع على إعادة اللعب عدة مرات. تعتبر Metroid Dread واحدة من أفضل ألعاب التمرير الجانبي على Switch، وهي تذكير بأن العودة إلى الأصول يمكن أن تكون فكرة رائعة حقًّا.

Metroid Prime Remastered

هناك قلة من الألعاب تتحدى اختبار الزمن، لكن Metroid Prime هي واحدة من تلك العناوين القليلة التي ما زالت تُشْعِر بنفس المتعة التي كانت عليها عندما صدرت على GameCube في عام 2002. بعد أكثر من عقدين، أصبحت أفضل بعد أن حصلت على تجديد ضخم لجهاز Nintendo Switch، إذ تبدو Samus Aran أفضل من أي وقت مضى في تحولها إلى النمط ثلاثي الأبعاد. لا زالت Metroid حتى في جوهرها من منظور الشخص الأول، ولكن الأكشن الرائع والاستكشاف المتوازن يمكن الاستمتاع بهما دون الحاجة إلى الحنين إلى الماضي.

Monster Hunter Rise

سلسلة Monster Hunter لها تاريخ طويل على منصات Nintendo يعود إلى ما يقرب من عقد من الزمن، وعلى الرغم من أن Monster Hunter World لم تصدر على Switch، إلا أن Capcom عوضت ذلك بإصدار Monster Hunter Rise الممتاز. وعلى الرغم من أنها بدأت كحصرية على Switch، إلا أن Rise تم نقلها لاحقًا إلى منصات أخرى وتلقت توسعة ضخمة: Sunbreak التي جعلتها أكثر متعة. تضيف Rise مستوى من العمودية من خلال أداة Wirebug. وعلى الرغم من أنها مثالية لجلسات اللعب القصيرة، إلا أنها تُعَدُّ جزءًا أساسيًّا من السلسلة مع خريطة كبيرة، ولعب جماعي عبر الإنترنت، وعمق كبير في أنواع الأسلحة المختلفة للاعبين الذين يرغبون في التجربة. مع مزيج من الوحوش الكلاسيكية والوافدين الجدد، تُعَدُّ Rise بوابة دخول رائعة ومثالية لقدامى محبي السلسلة.

Octopath Traveler 2

أصبح جهاز Switch مركزًا لألعاب الـJRPG الكلاسيكية، وOctopath Traveler II هي مثال رئيسي على ذلك. تتميز تكملة Square Enix للعبة الأصلية بكل الجاذبية والمميزات التي كانت موجودة في فترة SNES، ممزوجة برسومات تدمج بين الألعاب الحديثة والقديمة. إنها ليست مجرد لعبة جميلة المظهر فحسب، فـOctopath Traveler II ممتعة للعب بفضل مزيجها من السرد غير الخطي، والاستكشاف الحر، والقتال الاستراتيجي، وكلها ذلك يخدم في مغامرة تحدي يتم سردها من خلال وجهات نظر متعددة.

مثل أفضل التكملات الموجودة في الصناعة، تبني هذه اللعبة على الأفكار التي قدمتها اللعبة الأصلية، وتحسن وتطور عناصرها الفريدة. إذا كنت تبحث عن لعبة JRPG مريحة ستستهلك عشرات الساعات من وقتك، فإن Octopath Traveler II تستحق الاقتناء.

Paper Mario: The Thousand-Year Door

حصلت Paper Mario: The Thousand-Year Door -التي تُعَدُّ أفضل صيغة RPG لعالم ماريو- على إعادة صنع (remake) ممتازة على جهاز Nintendo Switch هذا العام. تبدو الرسومات الساطعة والزاهية أفضل من أي وقت مضى بفضل تحسينات الجودة، والحوار المؤثر والمضحك، ونظام المعارك القائم على تبادل الأدوار. بالإضافة إلى إعادة صنع لعبة محبوبة، فإن خيارات السفر السريع، والنصائح، والتدريب الجديدة تساعد في تبسيط التجربة وجعلها أكثر ملاءمة للمبتدئين. هذه هي الطريقة المثلى لتجربة لعبة كلاسيكية مرة أخرى، أو للمرة الأولى.

Pepper Grinder

Pepper Grinder هي لعبة منصات سريعة وفوضوية تتمتع بشهية للتدمير. تلعب فيها دور Pepper، حيث تستخدم سلاحك الحفاري Grinder لتتغلغل في التربة الناعمة مثل الدولفين الذي يسبح في البحر. ما يجعل Pepper Grinder مميزة هو عرضها السريع. إنها تجربة قصيرة تسمح بتقديم أفكار ذكية وممتعة للمنصات دون أي حشو، وتستمر في التطوير واللعب مع آليتها الرئيسية بطرق ذكية وغير متوقعة.

Pokemon Sword & Shield

تُدْخِل Pokemon Sword & Shield منطقة Galar، وهي منطقة واسعة مليئة بالبوكيمونات الجديدة وحلقة لعب مألوفة ولكن مُطَوَّرَة. مرة أخرى، تعمل لتكون الأفضل على الإطلاق، بدءًا من بوكيمون واحد ودون أي شارات والتدرج حتى تملأ Pokedex وتصبح بطل دوري البوكيمون Pokemon League. تحتوي منطقة Galar على عدة مناطق برية (بما في ذلك مناطق DLC)، وهي أقسام جديدة مفتوحة مليئة بأنواع مختلفة من البوكيمونات التي تتجول في العلن. تقدم هذه الأقسام تغييرًا جميلًا في وتيرة الرحلات المبسطة في الألعاب السابقة، وتضيف آلية Dynamax والغارات المتناوبة محتوى مستمرًا للاستمتاع به. مع مجموعة رائعة من البوكيمونات الجديدة، والمزيد من خيارات التخصيص المتاحة، وثروة من المحتوى الذي يصبح أكثر ضخامة عند إضافة التوسعات، تعتبر Pokemon Sword & Shield إضافة جديرة إلى السلسلة المحبوبة.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا