العاب / سعودي جيمر

ون بيس قادم إلى Roblox عبر تجربة One Piece Grand Arena

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحت Roblox واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية على هذا الكوكب. وعلى الرغم من أن اللعبة تميل نحو الجمهور الأصغر سناً، إلا أن ذلك لا يجعل نجاحها أقل قيمة للشركاء الذين يبحثون عن خاصية رئيسية للعمل معها. في الآونة الأخيرة، أعلن الفريق الإعلامي الذي يقف وراء عنوان One Piece أنه سيكون الشريك الرئيسي التالي لـ Roblox، مع تجربة لعبة جديدة تسمى One Piece Grand Arena. على الرغم من أن التفاصيل حول اللعبة الجديدة قليلة نسبيًا، إلا أننا نعلم أنها ستأتي إلى Roblox هذا الشتاء وستدعم ما يصل إلى 20 لاعبًا.

في الوصف الرسمي للعبة One Piece Grand Arena، قال الفريق:

ias

“One Piece Grand Arena قادمة إلى Roblox في شتاء 2024! في لعبة One Piece الرسمية هذه، ستستخدم قوى شخصيات مختلفة من عالم One Piece وتشارك في معارك قوية مع ما يصل إلى عشرين لاعبًا! من المقرر أن يتم إصدار معلومات عن الشخصيات والمراحل والمزيد بدءًا من أواخر أغسطس…”

في حين أن المعلومات الأولية لم تذكر أي الشخصيات ستأتي إلى One Piece Grand Arena، إلا أن الفيديو الذي شاركه الفريق للترويج للإطلاق القادم أظهر سانجي وباغي وزورو والتمساح ولوفي. وبالنظر إلى أن اللعبة يمكن أن تدعم ما يصل إلى 20 لاعبًا فريدًا، فمن المرجح أن يزداد عدد الشخصيات خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ولكن هذه نقطة بداية قوية. نأمل أن يضيف الفريق أيضًا نامي وأوسوب وبعض الشخصيات المفضلة الأخرى من طاقم قراصنة قبعة القش. يخبر الفيديو أيضًا اللاعبين بأن “يستعدوا لمعركة ون بيس الملكية!” هذا يشير إلى أن هذه ستكون من نوع deathmatch، على الرغم من أن الفريق قد يكشف عن أنماط أخرى مع إصدار المزيد من المعلومات.

تتوفر Roblox الآن على PlayStation 4 وXbox One والأجهزة المحمولة والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا