العاب / IGN

لعبة Resident Evil 2 باعت أكثر من 14.2 مليون نسخة

منذ إصدار ريميك Resident Evil 2 في يناير 2019 واستطاعت اللعبة أن تحقق أداء مميز سواء على صعيد التقييمات المرتفعة أو حتى على صعيد المبيعات، وبعدما تَمكن الريميك في أغسطس 2023 من تَجاوز 12.6 مليون نسخة مُباعة، فهاهو الريميك يُحقق المزيد من الأرقام القياسية.

حيث أعلنت شركة النشر اليابانية Capcom اليوم عن مبيعات ريميك Resident Evil 2 والتي استطاعت أن تصل إلى 14.2 مليون نسخة مباعة، وهذا يعني بأنها حققت 1.6 مليون نسخة منذ أغسطس وهي أرقامًا جيدة للغاية جعلتها تتفوق بمراحل على النسخة الأصلية من اللعبة.

شركة Capcom كَشفت أيضًا عن مبيعات ريميك Resident Evil 3 والذي استطاع أن يصل إلى 9 مليون نسخة، أي الريميك باع 300 ألف نسخة منذ شهر مايو الماضي.

كل تلك الأرقام الجيدة جعلت سلسلة Resident Evil تتجاوز 160 مليون نسخة مُباعة، وبالطبع ستَحصل على المزيد من المبيعات مع لعبة Resident Evil القادمة التي تعمل عليها شركة Capcom، ويُشاع بأنها ستَكون من بطولة Chris Redfield و Jill Valentine.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا