العاب / IGN

نظرة عميقة من وأستوديو WIT للنسخة الجديدة من أنمي One Piece

أعطتنا شبكة بالتعاون مع أستوديو WIT الشهير نظرة أعمق على النسخة الجديدة "ريميك" أنمي One Piece الشهير والذي يأتي باسم The One Piece ويُقدم لنا إبداع المانغاكا " إييتشيرو أودا" برسوم أفضل من النسخة الأصلية.

حيث أصدرت Netflix مقطع مدته 20 دقيقة يَكشف لنا تفاصيل الأنمي في مراحل إنتاجه المُبكرة، كما نُ مقابلات مع صُناع الأنمي الرئيسين، بالإضافة إلى رسومات فنية جديدة للريميك المنتظر الذي سيتم قطع الكثير من الحلقات التي ليس لها علاقة بالقصة الرئيسية.

تم الإعلان عن النسخة الجديدة "ريميك" من أنمي One Piece في ديسمبر بشكل مفاجئ، وأنه سيأتينا من أستوديو WIT الذي قَدم لنا العديد من الأنميات المعروفة أبرزهم بالتأكيد أنمي Attack on Titan.

المانغاكا " إييتشيرو أودا" كان قد أخبر المخرج "ماساشي كويزوكا" والفريق بأستوديو WIT أنه يريدهم أن يَصنعوا نسخة ليست نسخ ولصق لأعماله فحسب، ولكن نسخة تسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم، وهم يتطلعون إلى تَقديم تجربة لا تُنسى.

أنمي The One Piece سيظل يروي قصة "مونكي دي لوفي" ورحلته في البحث عن كنز "ون بيس" وليُصبح زعيم القراصنة، ولكن أستوديو WIT سيضع خبراته لتَقديم زوايا مختلفة للمشاهدين.

على الرغم من أن طول عمر The One Piece وشعبيته لم يكن موضع شك على الإطلاق، وذلك بفضل العديد من المعجبين الذين طلبوا هذا الريميك لسنوات، وقد أوضح "كويزوكا" أنه مستعد للالتزام بالعمل على الأنمي على المدى الطويل.

لم نَحصل بعد على موعد عرض لأنمي The One Piece الجديد، ولكن تَسعى Netflix مواصلة الترويج للأنمي، وربما نَراه عبر الشبكة عاجلاً وليس آجلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا