العاب / سعودي جيمر

ما يقرب من 50% من اللاعبين مستعدين لترقية أجهزتهم للعبة GTA 6

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

من المتوقع أن GTA 6 ستكون أكبر لعبة ستشهدها منصات و Xbox Series S|X طوال دورة حياتها، أكبر حتى من حصريات Sony و Microsoft، وبالتالي، يسعى الجميع جاهدًا لتجربة اللعبة بأفضل أداء ممكن بما أن نسخة الحاسب ستتأخر لبضعة سنوات كما اعتدنا.

مع وجود قاعدة مستخدمين تقل عن 100 مليون لاعب لمنصات الجيل الحالي، لم تتمكن منصات PS5 و Xbox Series S|X من إقناع الجميع بالترقية، ولكن قد يتغير هذا بمجرد وصول GTA 6، مع تقرير يدعي أن ما يقرب من نصف لاعبي المملكة المتحدة مستعدون بالفعل للانتقال إلى الجيل الجديد.

وفقًا لأحدث تقرير من Broadband Deals، يتوقع 43.2% من اللاعبين في المملكة المتحدة شراء أجهزة جديدة للعبة GTA 6، كما أشار الجمهور إلى FIFA (تعرف حاليًا باسم FC) و Call of Duty و Fortnite و Assassin’s Creed باعتبارها عناوين محتملة قد تجعلهم يقومون بالترقية.

ias



تشير البيانات إلى أن 43% من اللاعبين على استعداد لإنفاق ما يصل إلى 500 جنيه إسترليني على منصة ألعاب، وهذا مناسب تمامًا لأن PS5 و Xbox Series X يكلفان نفس المبلغ تقريبًا، من ناحية أخرى، كان 17% فقط على استعداد لإنفاق ما يصل إلى 600 جنيه إسترليني.

من المرجح أن يكون هذا هو الجمهور الذي يختار الأجهزة المتطورة، مثل PS5 Pro المزعوم، ويكشف التقرير أيضًا أن واحدًا من كل ثلاثة لاعبين يمتلك بالفعل PS5، وهو أكثر منصة شعبية في الجيل الحالي.

النتائج ليست مفاجئة في الواقع حيث أن GTA 6 هي واحدة من الألعاب القليلة التي يمكنها تغيير مسار الصناعة بأكملها كما حدث مع GTA 5، كذلك اعترف الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، شتراوس زيلنيك، بهذا الطلب مؤخرًا، موضحًا أن سوق الأجهزة المنزلية سيستمر في النمو، بينما أكد الناشر إصدار اللعبة المرتقبة في خريف 2025.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا