العاب / سعودي جيمر

قصة قنشن امباكت Genshin Impact (الجزء الثاني)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يمكننا القول أن قنشن امباكت Genshin Impact هي لعبة ضخمة تضع اللاعبين في عالم يحكم فيه Archons الأرض، ويتم منح رؤى معتمد على العناصر للبشر الجديرين، وتتبع اللعبة Traveler أثناء قيامه بمهمة للعثور على شقيقه المفقود مع رفيقه بايمون، مسلحًا بالقوة التي تمكنه من الوصول إلى العناصر دون رؤية، يكسر المسافر جميع القوانين داخل Teyvat ويؤدي مهام وواجبات شبه مستحيلة.

للعثور على شقيقهم، يجب عليهم المغامرة في جميع المناطق السبع ومعرفة الحقيقة الخفية المحيطة بالعالم، في الرحلة، يكتشف المسافر وبايمون العديد من الأسرار التي تحدد قوانين Teyvat، كما يتم الكشف عن تاريخ حرب Archon ببطء لهم.

ias

قصة Inazuma

يشارك المسافر في مسابقة للحصول على رؤية غير نشطة حيث يتم تقديم كايديهارا كازوها، وبعد اكتشاف اللص الذي حاول سرقة الرؤية، تقترب من كازوها، ويخبرك بمزيد من التفاصيل عن الحالة الحالية لإينازوما.

عند دخولك إلى Inazuma، يتم منعك من التقدم إلى الأمة في Ritou لأنك لا تمتلك تصريحًا خاصًا، كما تقابل توما الذي يبدو وكأنه سيد التجارة في المكان، لأنه يعرف بالضبط ما يحدث في جميع الأوقات. في ، يساعدك هيراجي تشيساتو في المرور عبر Ritou لإجراء تبادل.

بمجرد الانتهاء، سيأخذك توما لمقابلة كاميساتو أياكا التي تشعر بقلق عميق بسبب مرسوم البحث عن الرؤية، وبعد اكتساب ثقتك، ستخبرك بالأمنيات الثلاث التي لديها قبل أن تتمكن من المضي قدمًا في خطتها، وستنطلق في رحلة لتهدئة الأشخاص الذين فقدوا بصرهم بسبب فقدان رؤياهم.

ستتعرف أيضًا على يويميا الذي سيساعدك في اقتحام السجن لإنقاذ شخص ما، وكما هي الحال، يتم أخذ توما من قبل الشرطة لأن Raiden Shogun يريد أخذ رؤيته بنفسه، مما يؤدي إلى دخول المسافر في قتال مع جماعة Archon نفسها.

بعد أن نجوت بالكاد بمساعدة توما، ستأخذك الرحلة إلى جزيرة واتاتسومي حيث ستتعلم عن المقاومة وتلتقي بكوكومي وجورو، سيكون تيبي مرشدك وسيقدمك للجميع، لكنه سيكتسب قريبًا وهمًا من Fatui وسيظهر عليه علامات الشيخوخة السريعة.

بعد أن شهدا ما بدا وكأنه أنفاس تيبي الأخيرة، حدد المسافر وبايمون موقع مصنع الأوهام ثم توجها إليه حيث التقيا بسكاراموش وكاد أن يقتلهما، ولحسن الحظ، أنقذت ياي ميكو الموقف وأحضرتهما إلى ضريحها، ثم أخبرتك أن Raiden Shogun هو دمية في يد Electro Archon، إي، الذي تم إنشاؤه لتحقيق الخلو، بعد ذلك ستقوم بتدريبك على هزيمة إي في عالمها وأقنعت جنرال الشوغون سارا بالمساعدة. شق المسافر طريقه إلى قصر Raiden Shogun، حيث التقيا مع La Signora ولابد أن يخوضا معركة أمام العرش.

يتبين أن Signora هي الساحرة القرمزية لكنها تخسر المعركة مما يتسبب في قتلها من قبل Raiden Shogun، بعد ذلك، يغادر المسافر القصر ويسير ببطء نحو المخرج فقط ليتم مهاجمته بعد فترة وجيزة من قبل Raiden Shogun.

تنقذ كازوها حياة المسافر من خلال كونها أول بشري يستخدم قوة رؤيتين في نفس الوقت، ويتم نقل المسافر إلى Euthymia الخاصة بـ إي حيث يتقاتلان حتى تظهر ياي ميكو وتطلب من المسافر التفكير في طموحات كل من سُرقت رؤيته.

يسمح هذا للمسافرة بالحصول على القوة الكافية لهزيمة Archon، مما يجعلها تدرك خطأها. إنها توقف مرسوم البحث عن الرؤية وتتقبل حقيقة أنها لا تستطيع الحصول على نسختها من الخلود، وبمجرد تجنب الأزمة في Inazuma، تتحدث المسافرة إلى ياي ميكو لتعلم أنها سلمت للتو رؤية إي إلى Scaramouche لإنقاذهم.

تكشف أيضًا أن Scaramouche هو دمية أخرى من دمى إي التي أصبحت مارقة. علاوة على ذلك، فهي تشوق لبعض التفاصيل عن سوميرو حيث اللورد الأصغر كوسانالي هو Archon الحالي منذ أن قابلت Greater Lord Rukkhadevata نهايتها.

خلال إحدى الأحداث محدودة الوقت، يلتقي المسافر بـ “تشايلد” الذي يكشف أن “سكاراموش” قد هرب مع Gnosis، ولم يسلمها إلى Fatui كما كان ينبغي.

ولإنهاء قصة Inazuma، يغرق المسافر في ماضيه مرة أخرى عندما يكشف عن أفعال Abyss، وقد تبين أن شعب Khaenri’ah تعرضوا للعنة من قبل Archons مما جعلهم يعانون حتى لقوا حتفهم.

وعلاوة على ذلك، تم الكشف عن أن داينسليف هو قائد الحرس الملكي للأمة. كانت Khaenri’ah الأمة الوحيدة التي لم يكن لديها أي Archon، وقد دمرت خلال Archon War.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا