العاب / سعودي جيمر

شرح مختصر لقصة أنمي Hunter x Hunter – الجزء الثاني

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال الذي تحدثنا فيه أول مرة في الجزء الأول عن “شرح مختصر لقصة أنمي Hunter x Hunter “، حيث سنتحدث هذه المرة عن أحداث جديدة ومهمة وشيقة في قصة أنمي Hunter x Hunter.

تذكير: بما أننا نتحدث عن قصة أنمي هانتر اكس هانتر فمن البديهي أن يكون هناك حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

ias

الفصل Yorknew City Arc

Hunter x Hunter

بعد عودة غون في انمي Hunter x Hunter مع صديقه كيلوا إلى جزيرة الحوت تقدم له عمته “ميتو، رسالة من والده “جينج”، ويستنتج الاثنان من خلال جمع الأدلة المعطاة لهما معًا كيفية العثور على جين، إذ أنَّ عليهما أولاً الحصول على نسخة من لعبة الفيديو التي صممها “جزيرة جريد” والتغلب على جميع تحدياتها وإنهائها، لذا يتوجه الجميع إلى المكان الذي انتقوا على الاجتماع به، وهو مدينة يوركنيو من أجل الالتقاء مع ليوريو وكورابيكا، وذلك من أجل المشاركة في مزاد علني، ستكون نسخ لعب جزيرة جريد متاحة ضمنه.

ويفاجئ الجميع بأن كورابيكا قد تعلم وأتقن فنون وأساليب النين أثناء وجوده بعيدًا عن الآخرين، ويعمل الآن كحارس شخصي للمافيا المتواجدة في المدينة لرعاية المزاد، وسرعان ما يظهر في المدينة أعداء كورابيكا الذين كرس حياته للانتقام منهم، وهم عصابة الفانتوم، واضعين هدفًا واحدًا أمامهم وهو سرقة كل شيء من المزاد العلني.

ويتم الكشف عن أن أحد أفراد العصابة المألوفين وهو “هيسوكا” نفسه كان خائنًا لا يشاركهم أفكارهم وأهدافهم، وأن تواجده ضمن عصابة الفانتوم كان فقط بهدف قتال قائدها “كرولو” واختبار قوته، دون الاهتمام إلى مصير العصابة وأفرادها أو ما سيحل بهم على الإطلاق.

وسرعان ما تنجح العصابة في ذبح أفراد المافيا المتواجدة في المكان وتحول المكان إلى حمام دماء، وتحقق هدفها في سرقة كل شيءٍ تم تقديمه في المزاد العلني، لكن ذلك لا يتم دون أي خسائر إذ ينجح كورابيكا في قتل أحد أعضاء العصابة القوية، مما يلفت نظر كرولو وبقية العصابة ويقومون بمطاردته للانتقام لصديقهم.

 وفي هذه النقطة يحاول غون وكيلوا وليوريو مساعدة كورابيكا، بينما تحاول المافيا، بمساعدة بعض أفراد القتلة من عائلة زولديك القضاء على فرقة الفانتوم بأنفسهم، حيث يتواجه كورابيكا مع زعيم العصابة كرولو، بينما يختطف أعضاء الفرقة الآخرون غون وكيلوا، مما يجبره على الموافقة على تبادل الرهائن.

يتم إنقاذ غون وكيلوا، ويقوم كورابيكا بختم النين الخاصة بـ كرولو، لكنه ينجح في الهرب مع عصابته، مما يحرم هيسوكا من فرصته مواجهته، وخلال كل ذلك تضحي “باكونودا” أقرب صديقة لكرولو بنفسها لإبلاغ أعضاء العصابة الآخرين بما حدث. فيما يلي جدول بعدد حلقات الأنمي في الفصل والمانغا الخاصة به.

Manga

Chapters 64 – 119
1999 Anime

Episodes 45 – 70

2011 Anime

Episodes 37 – 58

الفصل Greed Island Arc

Hunter x Hunter

ينفصل كلٌّ من كورابيكا وليوريو عن غون وكيلوا مرة أخرى، حيث يذهب كورابيكا من أجل الحصول على كل العيون المسروقة من عائلته المقتولة، ويستمر ليوريو في التركيز على دراساته الطبية، بينما يقوم غون وكيلوا بتطوير مهاراتهما القتالية، مما يسمح لهما بالحصول على وظيفة لدى رجل أعمال ثري اشترى كل النسخ المتوفرة من لعبة Greed Island وأصبح يدفع للصيادين من أجل أن يدخلوا بها ويقومون بالتغلب عليها من أجله، لذا يسافر الأولاد داخل اللعبة ويدخلون إلى عالم الجزيرة الافتراضي، الذي يعني الموتُ فيه الموتَ في العالم الحقيقي أيضًا!.

يشرع غون وكيلوا في تحقيق هدف اللعبة النهائي في جمع جميع البطاقات المائة المتاحة قبل أي لاعبٍ آخر، وبينما يريد غون أن يلعب اللعبة بنزاهة ويفوز بها بشكلٍ فعلي، يرغب أخرون مثل جينثرو بالفوز بأي طريقة والغش وقتل أي شخص لتحقيق هذه الغاية.

ولحسن حظ غون وكيلوا، يلتقي الاثنان بمعلمة قتال خبيرة تُدعى بسكيت كروجر، التي توافق على اصطحاب الاثنان كطلاب لها أثناء المغامرة، ويقوم الثلاثي بجمع معظم البطاقات المتبقية، كما يقومون بتوسعة الفريق بالمزيد من اللاعبين الحلفاء الأخرين الذين يشاركونهم أفكارهم وأهدافهم.

ومن المثير للاهتمام والمفاجئة أنهم يجتمعون مع هيسوكا في اللعبة ويتحالفون معه لهزيمة الزعيم النهائي للعبة “رازور”، وهو صديق قديم لجينج والد غون، وتكون المواجهة النهائية عبارةً عن منافسةٍ في لعبة كرة المراوغة للفوز بإحدى البطاقات النهائية.

حيث يقاتل غون وكيلوا وبسكيت جينثرو وحلفائه ويهزمونه ويفوزون باللعبة أخيرًا، كما يلتقي غون بالمزيد من أصدقاء جين القدامى ويحصل على جائزته: وهي القدرة على إحضار ثلاث بطاقات من اللعبة إلى العالم الحقيقي، وهنا يحاول غون اختيار ما سيوصله إلى والده جينغ. فيما يلي جدول بعدد حلقات الأنمي في الفصل والمانغا الخاصة به.

Manga

Chapters 120 – 185

1999 Anime

Episodes 71 – 92

2011 Anime

Episodes 59 – 75

الفصل Chimera Ant Arc

هانتر اكس هانتر

يتابع الثنائي غون وكيلوا في أنمي Hunter x Hunter بحثهم عن جينغ، وينتهي المطاف بهم في إمبراطورية كاكين، إلا أنهم لا يتمكنان من إيجاده، ويتعرفان بدلاً منه على مقاتلٍ طيب القلب يُدعى كايت، وهو تلميذ جينغ الذي يتذكر غون بأنه أنقذه عندما كان أصغر سنًا. وصل كايت إلى إمبراطورية كاكين ليدرس تحركات وتطورات نمل الكيميرا المُرعب، الذي يمتلك الإمكانيات على التطور بسرعة وقوة عن طريق أكل أشكال الحياة الأخرى إلى أن يُصبح تهديدًا بإمكانه استعباد أو إفناء البشرية بنفسها!

ولسوء الحظ تصبح ملكة نمل الكيميرا المتواجدة في إمبراطورية كاكين معجبةً بطعم اللحم البشري، مما يجعلها تهديدًا خطيرًا يجب التعامل معه، إذ أنها تطلب من رعاياها إحضار المزيد من البشر لتتغذى عليهم لكي تتمكن من أن تلد ملك نملٍ قوي، بينما يحاول غون وكيلوا وكايت الوصول إلى الملكة وقتلها قبل أن تلد الملك، يولد من الملكة ثلاثة حُراسٍ ملكيين أقوياءٌ بشكلٍ مرعب، وسرعان ما يكتشف النمل كيفية استخدام النين بعد أكل العديد من مُحاربي البشر.

ومع اقتراب الصيادين من الملكة، يتعرضون لهجوم من قبل أحد الحراس الملكيين التي تُعرف باسم “نفربيتو” التي تعترض الأبطال بقوتها المُرعبة وتجبرهم على الفرار للنجاة بحياتهم، لكن ذلك لا يمر دون أي خسائر فادحة، إذ أنها تتمكن من قَتل كايت الذي يضحي بحياته ليمنح غون وكيلوا فرصة الهرب منها.

وبعد ذلك بفترة وجيزة يصل رئيس جمعية الصيادين “إسحاق نيتيرو”، لاستلام زمام الأمور ووضع حدٍ للمشكلة قبل تفاقمها أكثر من ذلك، برفقة حلفائه “موريل” و”كنوف” وطلابهم، “ناكل” و”شوت” و”بالم”، ويضطر “غون” و”كيلوا” إلى تعزيز قوتهما بسرعة للانضمام إلى فريق إبادة النمل، ومع عودة “بيسكيت” لاستئناف تدريبهما، يظل غون مقتنعًا بأن لدى الحارسة الملكية نفربيتو طريقة بإمكانها إعادة كايت للحياة مجددًا.

يولد خلال كل ذلك ملك نمل الكيميرا “ميرويم” ويقتل والدته ويبدأ في غزو العالم، لكنه سرعان ما يشعر بحاجته الملحة لاكتساب المزيد من القوة وجلب أقوى أبطال الألعاب البشريين لهزمهم والتغلب عليهم في ألعابهم التي يتميزون بها، وذلك لتمضية الوقت أثناء انتظاره لوضع خطته الرئيسية للسيطرة على العالم والبدء بتنفيذها.

يقوم ميرويم بهزم أبطال الألعاب المختلفة أمامه ويقتل كل واحدٍ فيهم بعد ذلك مباشرةً، لكنَّ ذلك يتغير عندما يلتقي ببطلة لعبة الكونغي العمياء “كوموجي”، التي تذيقه طعم الهزيمة للمرة الأولى في حياته، ويعاود ميرويم اللعب ضدها مراراً وتكراراً ويخسر في كل مرة، إلى أن يصبح مهووساً بهزيمتها، وكلما لعبوا أكثر، كلما أصبح يقدر قوتها ويهتم بها أكثر.

يشن فريق الإبادة هجومهم، وكلهم على استعداد للموت لمنح نيتيرو الفرصة للقتال وقتل ملك النمل ميرويم، لكن يتم التغلب على نيتيرو في ومع ذلك يقوم بزرع سمٍ نووي داخل صدر ملك النمل ليموت ببطئ وتنتهي معه ملحمة فصل النمل.

ولكن عقب كل ذلك يضحي غون بكل إمكاناته المستقبلية ليكتسب قوةً مرعبة بشكلٍ مؤقت ليقتل بها نفربيتو التي تخدعه ولا تنقذ صديقه كايت، ويموت ما تبقى من الحراس الملكيين والنمل بتأثير التسمم الإشعاعي الذي قتل ملك النمل ذاته. فيما يلي جدول بعدد حلقات الأنمي في الفصل والمانغا الخاصة به.

Manga

Chapters 186 – 318

2011 Anime

Episodes 76 – 136

في الختام … لقد تحدثنا عن أحداث مهمة ومفاجئة متعلقة بقصة أنمي Hunter x Hunter وتعرفنا على جزيرة Greed Island والأحداث الرائعة التي حصلت فيها، مازال هناك المزيد من هذه الأحداث سنذكرها في المقال القادم قريبًا، وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “شرح الجدول الزمني لقصة الأنمي الشهير Attack On Titan“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا