العاب / IGN

Deadlock لعبة Valve الجديدة تَحظى بإهتمام الآلاف من مُستخدمي Steam

في وقت سابق ظهرت بعض التقارير بأن شركة Valve تَعمل بهدوء على لعبة جديدة تَجمع بين ألعاب MOBA وألعاب التصويب وتحمل أسم Deadlock، لكننا لم نَحصل على إعلان رسمي من الشركة. ويبدو أن اللعبة دخلت خلال الفترة الماضية بنسخة اختبار، واستطاعت أن تحظى باهتمام الآلاف من مُستخدمي Steam بهدوء، حيث جمعت أكثر من 18000 لاعب مُتزامن بنسخة اختبار اللعب المُبكر.

فوفقًا لموقع البيانات SteamDB، فقد بدأ عدد لاعبي Deadlock في الارتفاع ببطء في وقت سابق من هذا الشهر، ولكن بالأمس استطاعت أن تَصل ذروتها وجمعت تحديدًا 18254 لاعبًا مُتزامنًا. بالطبع نَعلم أن نسخة اختبار اللعب المُبكر تَعمل بنظام دعوة، حيث يتلقى بعض مستخدمي Steam دعوات من أجل تجربة اللعبة، وبعد ذلك بإمكانهم اقتراح أشخاص أخرين لتلقي الدعوات أيضًا.

على الرغم من وصول لعبة Deadlock بنسخة اختبار اللعب المُبكر بمتجر Steam، إلا وأننا لم نَحصل على الكثير من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها، نظرًا لأنه يُتعين على اللاعبين التوقيع على اتفاقية عدم نشر صارمة قبل السماح لهم باللعب. ومع ذلك يتمتع اللاعبون بحرية مُناقشة تجربتهم مع اللعبة وذلك من خلال موقع Reddit وتحديدًا منتدى DeadlockTheGame الذي يجمع الانطباعات المُبكرة للعبة ومناقشاتها.

Deadlock هي عبارة عن لعبة تصويب تعتمد على الأبطال من منظور الشخص الثالث، مع معارك 6 ضد 6 على خرائط كبيرة بأربعة مسارات. هناك قدرات وعناصر إلى جانب آليات الدفاع بالأبراج. ووصفها بأنها لعبة فانتازيا بأجواء Steampunk.

ستكون هذه العناصر مألوفة لدى لاعبي لعبة Dota 2 الجماعية أونلاين MOBA التي تأتينا أيضًا من شركة Valve، بالإضافة إلى لعبة التصويب المبنية على الأبطال الخاصة بها Team Fortress 2. كما نرى إلهاماً من ألعاب أخرى أمثال Overwatch و Valorant و Smite.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا