العاب / سعودي جيمر

يبدو أن Red Dead Redemption قادمة لأجهزة PC قريباً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ إصدارها لأول مرة عام 2011 غابت Red Dead Redemption عن أجهزة PC ورغم مطالبات ملاك الحاسب الشخصي المستمرة بها تجاهلتهم روكستار تماماً ورفضت أن تلبي لهم طلبهم ذاك، لكن مؤخراً بدأت تتردد الأنباء بأن شركة Rockstar Games تعمل على جلب لعبة Red Dead Redemption الأصلية إلى الحاسب الشخصي، إذ تم رصد الملفات الموجودة في التحديث الأخير لمشغل ألعاب Rockstar بواسطة مستخدم تويتر Tez2، والتي تحتوي على روابط تشير إلى أن Red Dead Redemption قادمة إلى PC.

واليوم المؤشرات تتعزز أكثر فأكثر عبر رصد المسرب Wario64 تحديثاً لصفحة اللعبة عبر متجر PlayStation، هذا التحديث يتضمن الوصف التالي:

ias

عش أجواء المغامرة الغربية الملحمية التي ميزت جيلًا كاملاً – الآن على جهاز الكمبيوتر لأول مرة على الإطلاق. تتميز Red Dead Redemption بتجربة اللاعب الفردي الكاملة لكلا اللعبتين، بما في ذلك المحتوى الإضافي من إصدار Game of the Year Edition، وتتميز بجميع ترقيات إصدار الكونسول لعام بالإضافة إلى تحسينات خاصة بالحاسب الشخصي، بما في ذلك دعم زيادة الدقة ومعدلات الإطارات وشاشات العرض المتعددة و ملحقات أخرى، بالإضافة إلى الصوت المحيطي المكاني.

إذاً كما تلاحظون هناك إشارة بشكل مباشر لنسخة الحاسب الشخصي في هذا الوصف، وذلك دفع البعض للقول بأن هذا مؤشر قوي على قرب إصدار هذه النسخة للحاسب.

الغريب في الأمر أن صفحة المنتج تذكر PlayStation 4 كمنصة و17 أغسطس 2023 كتاريخ للإطلاق، وهو تاريخ إصدار اللعبة بالفعل على PS4. ومع ذلك، لا يترك الوصف أي مجال للتأويل: ريد ديد ريدمبشن قادمة للحاسب الشخصي، ربما قريباً جداً.

ولسوء الحظ، يبدو الأمر وكأنه نسخة بسيطة وليس ريماستر كامل. لم تكتفِ Rockstar بعدم استخدام محرك RDR2 فحسب، بل إن التحسينات الوحيدة المدرجة هي الدقة العالية ومعدل الإطارات ودعم عدة شاشات للعرض. إنه بالتأكيد أمر مخيب للآمال بعض الشيء، حيث أن مثل هذه اللعبة الرائعة كانت لتستحق تحسينات كبيرة قبل تقديمها لجمهور جديد كبير مثل مجتمع لاعبي الحاسب. ومع ذلك، يمكن للمُعدِّلين تحسينها بعدة طرق.

مؤخراً سمعنا بأن محاكي PS4 يمكنه تشغيل Red Dead Redemption حاليًا على PC.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا