العاب / IGN

يبدو أن نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption الأولى تقترب

في مايو الماضي اكتشف منقبو البيانات نسخة الحاسب الشخصي من Red Dead Redemption التي صدرت منذ أكثر من 14 عامًا، ويبدو أن إصدار اللعبة الشهيرة أصبح وشيكًا، وذلك وفقًا لمتجر PlayStation الذي شَوق بشكل غريب لنسخة الحاسب الشخصي.

حيث تم تحديث صفحة لعبة Red Dead Redemption بمتجر PlayStation والذي ذكر نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة والتي يبدو أننا سنراها قريبًا، وأنه هناك أشياءً تحدث خلف الكواليس بشركة Rockstar.

وإليكم بالأسفل الوصف الذي حصلنا عليه من صفحة اللعبة بمتجر PlayStation عن نسخة الحاسب الشخصي للعبة Red Dead Redemption الأولى:

تتميز Red Dead Redemption بتجربة اللعب الفردي، وستُقدم معها المحتوى الإضافي ضمن إصدار Game of the Year Edition، كما ستأتي اللعبة بجميع ترقيات نسخ الأجهزة المنزلية التي صدرت عام بالإضافة إلى تحسينات خاصة للحاسب الشخصي بما في ذلك دعم زيادة الدقة ومعدلات الإطارات، وشاشات العرض المتعددة بالإضافة إلى الصوت المحيطي.

تم إطلاق Red Dead Redemption في الأصل لأجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 في عام 2010، وعلى الرغم من وصول نسخ Nintendo Switch و PlayStation 4 العام الماضي، إلا أن لاعبي الحاسب الشخصي تم تجاهلهم، وإذا تبين أن المعلومات المستخرجة من البيانات دقيقة ووصلت Red Dead Redemption إلى الحاسب الشخصي قبل نهاية عام 2024، فستكون هذه هي المرة الأولى التي يتوفر فيها العنوان رسميًا على المنصة منذ 14 عامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا