العاب / سعودي جيمر

تعاون مع النجمة العراقية رحمة رياض لتقديم مزايا حصرية داخل اللعبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يسر (PUBG MOBILE) أن تعلن عن تعاونها مع النجمة العراقية الشهيرة رحمة رياض، لتقديم مجموعة مشوقة من المزايا الحصرية داخل اللعبة وفيديو موسيقي جديد تم إطلاقه الأسبوع الماضي بعنوان “أني أساسية” لتعزيز تجارب اللاعبين وإضفاء المزيد من الحيوية بمزيج من اللعب والموسيقى.

وتقدم ببجي موبايل في هذه الشراكة الرائعة صندوق كنز تعاون رحمة رياض الخاص. وسيجد اللاعبون داخله بذلات رحمة رياض الحصرية والرقصات والهدايا ذات الطابع الفضائي، مما يضيف لمسة من التألق والمتعة إلى تجربة اللعب. إضافةً إلى ذلك، أصبحت حزمة صوت رحمة رياض متاحة الآن في متجر Crystal، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بصوتها المميز داخل اللعبة.

ias

يتضمن تحديث الإصدار 3.3 من ببجي موبايل وضع Ocean Odyssey، ويقدم التعاون للاعبين من خلال دمج أسلوب رحمة الفريد وموسيقاها في لعبة ببجي موبايل، تجربة لعب غنية وممتعة سيتردد صداها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويُعتبر هذا التعاون بمثابة شهادة على الجهود المستمرة التي تبذلها ببجي موبايل لتعزيز تجربة اللعبة في ساحات المعارك، وسعيها المتواصل للتعاون مع أبرز الأسماء والعلامات التجارية الشهيرة للحفاظ على متعة اللعبة وتوفير تجربة متجددة باستمرار.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا