العاب / IGN

شركة Boss Team Games تعلن عن إطلاق لعبتين منصات بتقنية 16 بت مستوحاة من سلسلتي Halloween و Evil Dead

استكمالًا للإعلان المفاجئ الذي أصدرته Boss Team Games أمس، يمكن لموقع IGN الكشف حصريًا عن لعبتي الاستوديو التاليتين، واللتين ستصدران في أكتوبر المقبل.

أعلنت Boss Team Games عن RetroRealms في بيان صحفي، وهي سلسلة جديدة من الألعاب للمنصات المنزلية والكمبيوتر الشخصي، وتستند أول لعبتين في هذه السلسلة الجديدة إلى سلسلة الرعب الشهيرة لجون كاربنتر Halloween وسلسلة Starz الأصلية Ash vs Evil Dead.

يمكنك مشاهدة المقطع الدعائي الجديد أدناه.

أوضح ستيف هاريس الرئيس التنفيذي لشركة Boss Team Games في بيان صحفي: "الجميع في Boss Team Games من المعجبين الكبار بالرعب، والعمل مع هذه العناوين الأسطورية هو تحقق، لقد كانت تجربة مذهلة التعاون مع WayForward، ومرخصينا لإنشاء ليس لعبة واحدة، بل لعبتين، سريعتي الخطى بأسلوب الآركيد في التسعينيات مع البقاء مخلصين لفيلم الهالوين الأصلي وسلسلة "Ash vs Evil Dead". يمنح المقطع الدعائي الذي تم إصداره اليوم المعجبين لمحة عن طريقة اللعب المليئة بالدماء والحركة السريعة ولا يمكننا الانتظار لعرض المزيد!".

كل من RetroRealms: Halloween و RetroRealms: Ash vs Evil Dead، كما هو موضح في المقطع الدعائي للإعلان، هي ألعاب منصات من نوع 16 بت. ستصدر كلتا اللعبتين على الكمبيوتر الشخصي و و Switch و Xbox في 18 أكتوبر.

يمكن شراء كلتا اللعبتين بشكل منفصل عبر المتجر الرقمي مقابل 24.99 دولارًا لكل منهما، أو يمكنك شراء حزمة Double Feature مادية، والتي ستباع بمتاجر التجزئة مقابل 49.99 دولارًا.

على الرغم من إمكانية شراء اللعبتين واللعب بشكل منفصل، فإن Boss Team Games تشجع الناس على شراء اللعبتين. وكما ذكرت الشركة في البيان الصحفي، فإن شراء اللعبتين سيمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى ميزات جديدة.

الإعلان عن هاتين اللعبتين ما هو إلا واحد من العديد من المشاريع التي تعمل عليها شركة Boss Team Games حاليًا. فقد كشفت IGN أمس حصريًا أنها تعمل أيضًا على لعبة إضافية مبنية على عنوان Halloween. هذه اللعبة، التي لم يتم تحديد موعد إصدارها حتى الآن، ستعمل على محرك Unreal Engine 5، ويشارك مبتكر السلسللة John Carpenter "بشكل وثيق" في المشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا