العاب / سعودي جيمر

جميع نهايات لعبة Bloodborne الثلاثة وكيفية تحقيقها

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تُعتبر لعبة Bloodborne إحدى الألعاب التي حققت إشادة نقدية واسعة، وهي تستخدم أسلوب اللعب الصعب والمشابه لألعاب Dark Souls. على الرغم من أنها تميز نفسها عن أسلافها التي تعود للعصور الوسطى بإعداد فريد وأسلوب لعب هجومي. تُعتبر هذه اللعبة واحدة من أعظم الألعاب التي ظهرت في جيل PS4، حيث تتميز بثلاث نهايات بديلة، وإعداد داكن، وواحدة من أكثر محركات القتال إرضاءً في جيلها.

معظم اللاعبين ليسوا على دراية بالنهايات المتنوعة في Bloodborne والطرق المختلفة لفتحها. هذا العنصر من التصميم يهدف إلى تشجيع إعادة اللعب وتقدير العالم العميق والمتأسس للعبة. ومع ذلك، قد يجد اللاعبون صعوبة في فتح كل نهاية. يقدم هذا الدليل النهايات الثلاث المختلفة ومتطلبات فتحها وإكمالها. وكتحذير، فإن هناك حرق كبير لقصة اللعبة في الأسفل.

ias

فتح الأولى في Bloodborne

النهاية الأولى هي بلا شك الأسهل لتحقيقها. تتطلب القليل جدًا من اللاعب، باستثناء إكمال وهزيمة الزعماء الذين يبدو أنهم لا يقهرون في اللعبة. قد تبدو هذه النهاية غير مرضية لبعض اللاعبين لكنها تُعتبر نهاية على كل حال.

للحصول على هذه النهاية، يجب على اللاعبين التقدم في اللعبة والوصول إلى الزعيم الأخير Gehrman the First Hunter. عند التحدث إلى Gehrman، سيُعرض على اللاعبين عرض، إما أن يسلموا حياتهم له أو يرفضوا. من خلال اختيار تسليم حياتهم، ستنتهي اللعبة دون أي صراع إضافي.

قد لا تكون هذه النهاية ما يريده اللاعب المتعطش للمعركة من مغامرته المليئة بالدماء في شوارع Bloodborne، لكنها تقدم خاتمة مثيرة لقصة مليئة بالعنف والوحوش المرعبة.

فتح النهاية الثانية في Bloodborne

النهاية الثانية هي الأكثر شيوعًا من بين الثلاث. إنها أقل سهولة قليلاً من الأولى لكنها تتطلب متطلبات قليلة جدًا بالمقارنة مع النهاية الأخيرة.

لتحقيق هذه النهاية، يحتاج اللاعبون فقط إلى رفض عرض Gehrman والدخول في معركة مع First Hunter. لدى Gehrman مرحلتان رئيسيتان، في مرحلته الأولى سيهاجم اللاعبون بهجمات منجل بعيدة المدى وذات ضرر كبير. في مرحلته الثانية، سيستخدم سيفًا منحنيا وبندقية blunderbuss. عندما تواجه الشكل الأول لـGehrman، الذي يحمل المنجل، فإن هجماته توفر فترات طويلة من الفتح لمحاولة التصدي باستخدام مسدسك. إذا نجحت في ذلك، تأكد من تنفيذ الهجوم القوي بطعنة على First Hunter لإلحاق ضرر كبير به. ستتطلب مرحلة السيف والبندقية منه عرضًا خبيرًا لمهارات القتال القريب لتجنب طلقات بندقيته وهجماته بالسيف.

كن حذرًا واهزم الزعيم الأخير القوي وستتم مكافأتك بمشهد قصير والنهاية الثانية لـBloodborne.

فتح النهاية الثالثة في Bloodborne

النهاية الأخيرة في Bloodborne هي بلا شك الأصعب في إكمالها. تتطلب أكبر قدر من العمل لتحقيق متطلباتها وقد تكون صعبة الاكتشاف بدون أي توجيه. تُعتبر هذه النهاية هي النهاية “الحقيقية” للعبة Bloodborne وستكافئ اللاعبين بالنهاية القانونية للعنوان الذي حاز على إشادة واسعة. مع بعض الإرشادات، ستكون المتطلبات مجرد عذر لإعادة زيارة بعض المناطق المثيرة للاهتمام في اللعبة.

تتطلب النهاية الأخيرة جمع ثلاثة من أربعة أجزاء من الحبل السري قبل مواجهة Gehrman. هذه الأجزاء موزعة في أنحاء اللعبة وقد يكون من الصعب اكتشافها. تذكر أنك تحتاج فقط إلى ثلاثة من الأجزاء الأربعة لتلبية شروط النهاية الأخيرة. لذا إذا كنت لا ترغب في الحصول على كل جزء، فجمع الثلاثة وواجه الزعيم الأخير الحقيقي.

القطعة الأولى تتطلب من اللاعبين هزيمة الزعيم Mehro’s Wet Nurse. يجب أن يكون هذا الزعيم قد تم هزيمته أثناء تقدمك في القصة. سيمنحك العدو القوي القطعة الأولى من الحبل السري. هذه هي أسهل قطعة يمكن الحصول عليها وستكون بداية جيدة للرحلة نحو النهاية الحقيقية لـBloodborne.

القطعة الثانية قد تكون صعبة الاكتشاف. ستحتاج إلى إرسال الشخصية Arianna إلى بيت الأمان في الكنيسة في وقت سابق من اللعبة. بعد إكمال هذه المهمة الجانبية، ستجد Arianna في قسم المجاري بين Tomb of Oedon وChapel. بمجرد العثور عليها، يجب على اللاعبين قتل طفلها وسيتم مكافأتهم بقطعة أخرى من الحبل السري.

القطعة الثالثة توجد بالقرب من Healing Church Workshop بالقرب من المنطقة التي واجهت فيها Vicar Amelia. اتبع الطريق الذي يقودك إلى معركة Vicar Amelia. بدلاً من الهبوط إلى ساحة الزعيم، اتجه نحو المنطقة الوسطى من الجزء العلوي للمنطقة الدائرية الطويلة. انظر لأسفل وإلى اليمين وسترى منصة صغيرة. ضع في اعتبارك الضرر الناتج عن السقوط عند القفز إلى المنصة. بمجرد أن تكون على المنصة، انظر لأسفل مرة أخرى وستجد منصة أخرى. اقفز مرة أخرى وستجد بابًا. داخل هذا الباب، ستجد الحبل السري التالي.

القطعة الأخيرة يمكن العثور عليها في عيادة Losefka. داخل العيادة ستجد مريضًا يمتلك القطعة الأخيرة من الحبل السري. من الضروري أن تنتظر حتى قبل أن تتحدث إلى Gehrman، وإلا فإن المرضى لن يكونوا في العيادة. إذا لم تجد أي مرضى في العيادة، استمر في تقدم القصة. عندما تصل إلى الفصل الأخير من اللعبة، عد واسترد الحبل السري.

بعد أن تجمع ثلاث أو أربع قطع، قم بمواجهة Gehrman. بعد هزيمة الزعيم، ستواجه الزعيم الحقيقي الأخير في اللعبة، Moon Presence. لا تدع مظهره أو مكانته بين الزعماء تخدعك، فهو أحد أسهل الزعماء للهزيمة في اللعبة. ابقَ قريبًا من الزعيم وقلل من صحته بينما تتجنب حركاته السريعة. إذا رأيت Moon Presence يبدأ في التوهج باللون الأحمر، اهرب بسرعة من الوحش. هذه هي هجمته الأكثر خطورة ويمكن أن تستنزف معظم صحتك. نظرًا لموقعه بعد Gehrman، قد تكون قد استنفدت الكثير من blood vials، لذا كن حذرًا عند محاربة الوحش. كن حذرًا واستنزف صحة الزعيم ببطء حتى تهزمه. ستتم مكافأتك بالنهاية النهائية والحقيقية لـBloodborne.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا