العاب / سعودي جيمر

أفضل الفصول المختارة من أنمي Naruto – الجزء الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

Naruto هو سلسلة أنمي محبوبة استحوذت على قلوب الملايين من المعجبين حول العالم، والسبب بفضل شخصياتها الرائعة المتعاطفة، ومعاركها المثيرة، وحبكتها المعقدة، لا شك أن حبكات أنمي Naruto قد أكسبتها شهرة عالمية. طوال المسلسل كان هناك العديد من القصص في الفصول التي لا تنسى والتي تركت انطباعًا جيدًا لدى المشاهدين. يتم الإشادة بالبعض عالميًا بينما يتلقى البعض الآخر كم كبير من الانتقادات اللاذعة. على الرغم من أن بعض فصول ناروتو بها عيوب ملحوظة، إلا أن أفضل فصول القصة لأنمي ناروتو تجد فيه توازن بين الأنيميشن والدراما والصوت وتطوير الشخصية بشكل لا مثيل له في أي شونين قبله أو بعده.

تدور أحداث الأنمي حول نينجا شاب يُدعى ناروتو أوزوماكي Naruto Uzumaki، يسعى جاهداً ليصبح هوكاجي في قريته التي يطلق عليها اسم the Hidden Leaf. على الرغم من أن الثعلب ذو الذيول التسعة موجود بداخله ويتم تجنبه بسبب ذلك، إلا أنه يعمل بجد ليصبح قويًا. لايزال أنمي Naruto واحد من أكثر العناوين شهرة في العالم، وهو أنمي مليء بحلقات الحشو/الفيلر وذكريات الماضي لتغطية الحلقات. ومع ذلك عندما تجتمع الحبكة والانيمشن والإثارة معًا، يصبح أنمي ناروتو رائعًا، في هذا المقال سنتحدث عن أفضل الفصول المختارة من أنمي ناروتو هذا الاختيار بناء على شعبية الفصل عالميًا وعلى تجربة وتقييم شخصي.

ias

تنويه: بما أننا نتحدث عن أفضل الفصول للأنمي فمن البديهي أن يكون هناك حرق للأحداث لذا اقرأ على مسؤوليتك الشخصية.

فصل the Search for Tsunade يركز على تطوير شخصية ناروتو ويقدم شخصيات مهمة
Chapters 139 – 171
Episodes 81 – 100

تعد اختبارات Chunin و Konoha Crush وفصل Sasuke Retrieval من أكثر الفصول شهرة ومحبوبة في تاريخ أنمي Naruto، ولسوء الحظ يمكن أن يؤدي ذلك إلى تجاهل المعجبين للفصل الذي جاء بينهما، وهو فصل البحث عن Tsunade. يحكي الفصل أن ناروتو يتعاون مع سانين جيرايا Sannin Jiraiya لإيجاد بديل للهوكاجي الثالث، يتدرب ناروتو لإتقان تقنية الراسنجان، جنبًا إلى جنب مع تقنية talk jutsu الأخرى

على الرغم من أن هذا الفصل ليس ملحميًا مثل فصل استرجاع ساسكي the Sasuke Retrieval، إلا أن فصل البحث عن تسونادي لا يزال بالغ الأهمية لتطوير شخصية ناروتو وفي كيفية ترسيخ تسونادي كشخصية رئيسية. ستصبح علاقة جيرايا وناروتو عنصرًا مهمًا في تقدم السلسلة، وقد بدأ كل ذلك مع فصل the Search for Tsunade. ويمثل هذا الفصل أول ظهور لأخطر مجموعة في Naruto – منظمة Akatsuki. يحاول اثنان من أعضاء الأكاتسوكي، إيتاشي أوتشيها وكيسامي هوشيجاكي، القبض على ناروتو أوزوماكي، لكن جيرايا يطردهما بالقوة. يتدخل ساسكي أيضًا بقصد قتل إيتاشي، لكن يتم هزيمته بسهولة. يقنع تسونادي في بالاستماع إليه وتصبح الهوكاجي التالي. أداء ناروتو البطولي في معركة السانين يترك انطباعًا قويًا لدى Tsunade، مما يغير حياتها نحو الأفضل.

فصل Akatsuki Suppression Mission يظهر المخاطر المميتة في القتال عند مواجهة Akatsuki
Chapters 311 – 342
Episodes 72 – 88

شخصية Shikamaru هو أحد أفضل شخصيات أنمي ناروتو، وعلى الرغم من أن مهمة قمع Akatsuki لا تدور حول العبقري الكسول المقيم في Konoha فحسب، إلا أن الفصل يعرض أفضل معاركه. بغض النظر عن كل ما يتعلق بـ Kakuzu، فإن التطورات الرئيسية في مهمة قمع اAkatsuki هي قيام Hidan بقتل Asuma ثم انتقام Shikamaru لسيده الذي هزم. نظرًا لذكاء Shikamaru المذهل، كان من الواضح دائمًا أنه يمثل تهديدًا. إذ أنه استطاع القضاء على الخالد أو الذي لايموت في منظمة اAkatsuki مما يؤدي إلى تعزيز مكانته كشينوبي.

على الرغم من أن Asuma لم يكن أحد أكثر الشخصيات المحبوبة في المسلسل، إلا أن وفاته ما زالت تؤثر على المعجبين بالأنمي بشدة، ويرجع ذلك جزئيًا إلى مدى تأثيرها الواضح على Shikamaru و Ino و Choji. يُظهر الجزء الثاني من أنمي Naruto حقًا المخاطر المميتة في القتال عند مواجهة Akatsuki، لذا فإن نجاح Shikamaru حيث فشل Asuma يؤكد مدى تفوق الجيل الجديد من كونوها شينوبي على أسلافهم. يُظهر هذا الفصل أيضًا أن ناروتو يخترع تقنية راسينجان جديدة، ذات قوة كافية لهزيمة كاكوزوالغريب بشكل نهائي وإلى الأبد

فصل Konoha Hiden: The Perfect Day For A Wedding يحكي عن زفاف ناروتو وبداية عصر جديد من السلام
Episodes 494 – 500


لم يكن أنمي Naruto أبدًا مسلسلًا رومانسيًا، لكن العلاقات والحب لم يأخذوا حقهم كما يجب. على الرغم من أن بعض المعجبين قد يرفضون إنهاء Naruto Shippuden بحفل زفاف، إلا أنها طريقة مثالية لإعادة قصة Naruto إلى دائرة كاملة وتحديد مدى الأمل الموجود في عصر جديد من السلام الذي يراه عشاق أنمي Naruto. إن رؤية ناروتو محاطًا بالعديد من الأشخاص الذين يهتمون به هو أمر يثلج القلب حقًا.

على الرغم من أن فصل اليوم المثالي للزفاف غير موجود في مانغا ناروتو، إلا أنه يحتوي على عنصر واحد يجب اعتباره جزءًا أساسيًا من السلسلة. لم يتم استكشاف علاقة Naruto بـ Iruka بشكل   خلال معظم قصة أنمي ناروتو، ولهذا السبب من المذهل جدًا رؤية ناروتو يطلب من شخصية والده أن يسير معه في الممر في حفل زفافه. هذا الفصل عبارة عن سلسلة من الحلقات المريحة والكوميدية تنتهي بمحادثات صادقة بين الشخصيات. كما يُظهر أيضًا تأثير شخصية ناروتو على كل شخص في حياته.

فصل Kakashi’s Anbu Arc: The Shinobi That Lives in the Darkness يروي ماضي كاكاشي المأساوي

Episodes 349 – 361


إن انمي Naruto: Shippuden مليء بحلقات الفيلر أو الحشو، ولكن كما أثبت فصل Kakashi’s Anbu الخاص بشخصية كاكاشي، لا يجب أن يكون الحشو دائمًا شيئًا سيئًا. إن هذا الفصل يعرض تفاصيل الوقت الذي قضاه كاكاشي في الـ Anbu ويعطي المزيد من التفاصيل حول ماضيه المأساوي. مثل شراكته مع Itachi، لكن فصل Anbu Arc الخاص بـشخصية Kakashi يقطع شوطًا طويلًا مليء بتفاصيل تلك الشراكة. والنتيجة هي أنه ليس كاكاشي فقط هو الذي تجسد خلفيته الدرامية، ولكن أيضًا إيتاشي وهيروزين وياماتو.

المشكلة في الكثير من الحشو الموجود في أنمي Naruto هي أنها لا توسع القصة أو الشخصيات بطرق ذات معنى. ففي أسوأ الأحوال، فإن الكثير من الحشوات عبارة عن مشاهد كوميدية تبدو وكأنها غير متقنة بالنظر إلى الأحداث الأوسع في قصة أنمي ناروتو. ومع ذلك، مع فصل Anbu Arc الخاص بـ Kakashi، تُظهر السلسلة مدى أهمية حلقة الفيلر هذه التي يجب أن يشاهدها أي معجب بشخصية كاكاشي.

فصل The Fourth Great Shinobi War حرب الشينوبي الرابعة الكبرى

Chapters 484 – 639
Episodes 215 – 375


كانت حرب الشينوبي الرابعة الكبرى في أنمي Naruto Shippuden بلا شك واحدة من أكثر الأحداث المتوقعة في تاريخ ناروتو فهي مليئة بالأحداث المشوقة واللحظات المذهلة. لم يسبق أن تم إعداد المسرح بهذه الدقة، حيث تم وضع القطع المتحركة في جميع أنحاء عالم النينجا. كانت عودة العديد من مقاتلي النينجا البارزين وتوحيد جيوش العالم العظيمة مشهدًا يستحق المشاهدة في هذا الفصل.

حرب الشينوبي الكبرى العالمية الرابعة لناروتو، تشمل أبرز أحداث هذا الفصل المليء بالإثارة معركة كاكاشي المريرة ضد أوبيتو في عالم كاموي، وعودة الأشرار الكبار في ناروتو مادارا وإيتاتشي، وبوابة الموت الخاصة بـ Might Guy. لسوء الحظ، كان الفصل أيضًا غارقًا في العديد من المعارك التي تفتقر إلى الأهمية، مثل فريق العمليات الخاصة التابع لكانكورو الذي يقاتل ساسوري وديدارا. على الرغم من أن الفصل كان مليئًا باللحظات المذهلة، إلا أنه كان بحاجة حقًا إلى تضييق نطاق تركيزه للتأكد من أن كل معركة كانت ذات صلة بالمؤامرة المطروحة.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن أفضل فصول الأنمي الشهير والغني عن التعريف Naruto، ومازال هناك المزيد من هذه الفصول، وسنستكمل ماتبقى منها في الجزء الثاني قريبًا. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 حلقات مختارة والأفضل مشاهدةً من أنمي Naruto الشهير“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا