العاب / IGN

عرض الموسم 12 للعبة Overwatch 2 يكشف عن تعاون مع World of Warcraft

كشفت شركة Blizzard عن أول مقطع دعائي كامل للموسم الثاني عشر من لعبة Overwatch 2، القادم بعنوان New Frontiers، ووعدت بظهور بطلة الدعم الجديدة Juno، ومظهرReaper Mythic، وتشويق لما يبدو أنه تعاون مع World of Warcraft.

إنه مقطع مدته دقيقتان ونصف يُظهر التحديث الموسمي القادم الذي يركز على القديمة إلى جانب مجموعة متنوعة من الأشكال الجديدة التي ستكون متاحة عبر Battle Pass وفي متجر اللعبة.

تتضمن بعض العناصر التجميلية أزياء جديدة لـ Mercy و Doomfist و Sigma و Illari والمزيد، مع أبرز ما في ذلك مظهر Dorothy/Tin Man لـ Ashe ومظهر ذهبي أنيق لـ Echo.

رغم كل ما سبق، فإن Juno هي النجمة الحقيقية للعرض، حيث تشوق Blizzard لعودتها بعد فترة تجريبية في عطلة نهاية الأسبوع سمحت للاعبين بالتحكم في الشخصية لأول مرة الشهر الماضي، وسيتم إطلاق الموسم الثاني عشر من لعبة Overwatch 2 في 20 أغسطس.

يبدو أن Blizzard تلمح إلى تعاون كامل مع World of Warcraft بعد تعاون Transformers في الموسم الماضي، مع ملاحظة بعض اللاعبين ذوي النظرة الثاقبة أن صواريخ السيف تشير إلى أن Reinhardt سيكون أحد الشخصيات التي تحظى ببعض التقدير مرة أخرى.

يهدف الموسم الثاني عشر من لعبة Overwatch 2 إلى رفع مستوى لعبة التصويب الجماعية الاستراتيجية إلى مستويات جديدة، وهو جزء من هدف أوسع لاستعادة اهتمام اللاعبين بعدد من التغييرات الأساسية، وتشمل هذه التغييرات خططًا لشركة Blizzard لبدء اختبار العودة إلى وضع 6 ضد 6 دون التأثير على أوقات الانتظار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا