العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن موعد إصدار لعبة الواقع الافتراضي Alien Rogue Incursion

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قد لا يكون هناك خليفة حقيقية للعبة Alien: Isolation حتى الآن قيد التطوير (على حد علمنا)، ولكن مع ذلك سيحصل عشاق هذا العنوان على تجربة مرعبة أخرى بعالمه قريباً. فقد تم الإعلان عن لعبة الرعب من منظور الشخص الأول بعنوان Alien Rogue Incursion في وقت سابق من هذا العام، والآن، تم تحديد تاريخ إصدارها.

فقد أعلنت شركة Survios أن لعبة Alien: Rogue Incursion ستُطلق في 19 ديسمبر، وستباع بسعر 39.99 دولاراً. وفي الوقت نفسه، ستتوفر أيضًا نسخة فاخرة بسعر 49.99 دولارًا، وستتضمن عناصر تزينية إضافية داخل اللعبة. الطلبات المسبقة مفتوحة لكلا الإصدارين، مع تأكيد وجود عناصر تجميلية مستوحاة من أحدث أفلام Alien: Romulus، كمكافآت للطلب المسبق.

ias

يعرض المقطع الدعائي للإعلان عن تاريخ الإصدار الجديد لمحات جديدة من طريقة اللعب، بما في ذلك العديد من المواجهات ضد Facehuggers و Xenomorphs، وهذه الوحوش تبدو وكأنها مقاومة للضرر ومرعبة جداً.

عند إصدارها، ستتوفر لعبة Alien: Rogue Incurious على PlayStation VR2 وMeta Quest 3 و SteamVR.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا