العاب / سعودي جيمر

لعبة Dragon Age: The Veilguard قادمة في نهاية أكتوبر المقبل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد أن أعلن BioWare أمس عن نيته الكشف عن تاريخ إصدار Dragon Age: The Veilguard اليوم أي في 15 أغسطس، تسرب إعلان تلفزيوني من الحملة الترويجية للعبة. يُزعم أن لعبة تقمص الأدوار ستصدر في 31 أكتوبر لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والكمبيوتر الشخصي، وفقًا لـ Wario64 على Twitter، الذي شاركنا عبر حسابه برابط للإعلان ولقطة شاشة من نفس الإعلان.

مثل هذا التاريخ للإصدار ليس مفاجئًا على الإطلاق بعد أن روجت الشائعات لإصدارها في أكتوبر، وأعلنت Electronic Arts أنها ستصل بين 1 أكتوبر و31 ديسمبر. هناك المزيد من المعلومات الواردة، مع كشف BioWare عن جيمبلاي لأسلوب القتال وتسليط الضوء على نسخة الحاسب الشخصي في أسبوع 19 أغسطس.

ias

سيكون أسبوع 26 أغسطس هو أسبوع الرفاق، بينما يتميز 30 أغسطس بجلسة أسئلة وأجوبة للمطورين على Discord، أما من 3 سبتمبر فصاعدًا، سيبدأ IGN First تغطيته التي تستمر لمدة شهر، مما يعني على الأرجح المزيد من اللعب، هناك أيضًا تلميح إلى المزيد من التفاصيل في سبتمبر وما بعده.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا