العاب / سعودي جيمر

رسمياً: تأجيل Kingdom Come: Deliverance 2 إلى فبراير 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كما تعلمون جميعاً كان من المفترض أن تصدر لعبة Kingdom Come: Deliverance 2 هذا العام، لكن صباح اليوم ب بدأت الأخبار تنتشر عبر متاجر البيع الالكترونية مثل Best Buy وWalmart بأنها ستتأجل، بالفعل ها هو Warhorse Studios يعلن رسمياً الآن بأن لعبة Kingdom Come: Deliverance 2 سيتم إطلاقها في 11 فبراير 2025 بدلاً من هذا العام.

في مقطع حديث على تويتر، كشف مدير العلاقات العامة Tobias Stolz-Zwilling أن الاستوديو كان يهدف إلى إصدار لعبته هذه في نهاية هذا العام و”كاد أن يحقق ذلك“. وعلى الرغم من تأجيلها إلى العام المقبل، إلا أن المطور لديه الكثير من الخطط للأشهر المقبلة، بدءًا من عرض دعائي جديد في ليلة Gamescom الافتتاحية في 20 أغسطس.

ias

من ثم سنكون على موعد مع نشر معاينات مكتوبة من الصحافيين وصُنّاع المحتوى في 21 أغسطس. كما سيصدر Warhorse أيضًا مقطعًا دعائيًا مدته 25 دقيقة عن طريقة اللعب في نفس اليوم، مما يوفر نظرة شاملة على كيفية لعب هذه اللعبة التي ستعيدنا بأحداثها إلى القرون الوسطى. كما سيكون هناك أيضاً ديمو تجريبي في Gamescom حتى يتمكن الحاضرين من تجربة اللعبة.

نعلم أن حجم Kingdom Come Deliverance 2 سيكون ضعفي الجزء الأول، واللعبة ستتضمن خريطتان كل منهما بحجم اللعبة الأولى! وإلى جانب القصة التي سنشهد فيها هنري سكاليتز وهو متورط في “مشاكل الملوك”، هناك الكثير مما يمكننا أن نتطلع إليه بالجزء القادم، فمن الميزات الجديدة باللعبة وجود عالم أكثر تفاعلية ونظام سمعة. اعتمادًا على تصرفاتك، يتطور هنري بطرق مختلفة. قال المصمم الرئيسي بروكوب جيرسا لـ IGN: “هنري شاب صغير، لذا فإن سماته الشخصية ما زالت غير مترسخة. لذا يمكنك بناء هنري الخاص بك بطرق مختلفة.”

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا