العاب / سعودي جيمر

تحديد موعد إطلاق The Plucky Squire – قادمة لخدمة PS Plus من اليوم الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن المطور All Possible Futures والناشر Devolver Digital أن عنوان المغامرة والأكشن The Plucky Squire سيُطلق الشهر المقبل، وإلى جانب هذا الخبر، كشفوا أيضًا عن معلومة أخرى مهمة تتعلق بإصدار اللعبة على PlayStation 5.

أكدت مدونة PlayStation Blog على لسان المدير الإبداعي المشارك جيمس تورنر أن The Plucky Squire ستتوفر عبر كتالوج ألعاب PlayStation Plus عند الإطلاق، ويعني هذا أن المشتركين في مستويات Extra و Premium من PlayStation Plus سيكونون قادرين على الوصول إلى اللعبة دون الحاجة إلى شرائها في يوم إصدارها.

مازال من غير الواضح ما إذا كانت Devolver Digital وشركة All Possible Futures تخططان أيضًا لإطلاق اللعبة من اليوم الأول عبر Game Pass، ولكن لم يتم الإعلان عن ذلك بعد.

سيتمكن اللاعبون في لعبة الأكشن والمغامرة هذه من التنقل بين أقسام اللعب ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد، حيث يتمتع بطل اللعبة جوت بالقدرة على الدخول والخروج من كتب القصص أثناء خوضه مغامرات عبر عالم سحري في مهمة لهزيمة Humgrump الشرير.

يشار إلى أنه سيتم إصدار The Plucky Squire في 17 سبتمبر على و Xbox Series X/S و Nintendo Switch و PC، 

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا