العاب / سعودي جيمر

أول نظرة للعبة Bloodborne على PC

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قد حان الوقت أخيراً. نعم، هذه ليست مزحة قديمة من كذبة أبريل. هذه هي لقطات اللعب الأولى للعبة Bloodborne، التي تعمل على الحاسب الشخصي عبر محاكي PlayStation 4 الذي يحمل اسم shadPS4. لذا، لا تضيعوا الوقت وألقوا نظرة عليها.

تمت مشاركة لقطات اللعب هذه على خادم Discord الخاص بـ shadPS4. بمعنى آخر، هذا من إصدار لم يصدر بعد من محاكي PS4. لذا لا، لن تكون قادرًا على تشغيل ولعب Bloodborne عبر shadPS4 V0.2.0 الذي صدر مؤخرًا.

ias

المثير للإعجاب هنا هو معدل الإطارات. ففي البداية كان محاكي shadPS4 يعاني لتشغيل اللعبة، حتى اعتقدنا جميعًا أن الأمر سيستغرق شهورًا حتى نرى أداءً مقبولًا إلى حد ما. لكن ما أدهشني أن اللعب هذا يعمل بسرعة أكثر من 20 إطارًا في الثانية وربما تصل لـ 30 إطاراً بالثانية.

نعم، هناك العديد من الأخطاء البصرية والمشكلات الرسومية. ومع ذلك، من المدهش رؤية كيف تعمل اللعبة بسلاسة بالفعل. لم أتوقع أن أرى لعبة Bloodborne تعمل بهذه السلاسة على shadPS4 بهذه السرعة. لقد ذهب فريق shadPS4 حقاً إلى أبعد مما كنت أعتقد أنهم يستطيعون تحقيق اللاعبين الذي لم تحققه سوني.

ما يعنيه هذا في هو أننا قد نكون قادرين على لعب Bloodborne على الكمبيوتر الشخصي بحلول نهاية عام 2024. يبدو أن الأداء مقبول، لذا سيتعين على الفريق الآن التركيز على إصلاح مشاكلها البصرية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا