العاب / سعودي جيمر

تصنيف لعبة Bully في تايوان لأجهزة و Xbox Series X|S

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لدى Rockstar Games ثروة من العناوين التي تمتلكها والتي يأمل جمهورها في رؤية المزيد منها بعد سنوات من إصداراتها، ومن المؤكد أن Bully في أعلى تلك القائمة. ومن المثير للاهتمام أن المؤشرات الأخيرة تبدو وكأنها تلمح إلى بعض علامات الحياة لعنوان من عناوين روكستار خامل منذ فترة طويلة – وإن لم يكن ذلك بالطريقة التي قد يأملها الكثيرون.

بحسب موقع Gematsu فقد تم تصنيف Bully مؤخرًا لـ Xbox Series X / S و و Xbox One و PS4 والكمبيوتر الشخصي في تايوان. وهنا اعتبر البعض بأن هذه الخطوة هي مؤشر لوجود نسخة ريماستر أو ريميك أو إعادة إصدار من نوع ما قيد التطوير.

ias

لكن البعض الآخر يقول بأنه قد يكون من الأفضل عدم رفع آمالك كثيرًا. لأنه في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت Rockstar Games أن Bully من المقرر أن تنضم إلى مكتبة الألعاب المقدمة لمشتركي خدمة GTA+ في 20 أغسطس. لذا من المحتمل أن يكون هذا التصنيف العمري الجديد مرتبط بقدوم بولي إلى تلك الخدمة.

هذا وكانت روكستار قد صنفت Bully كواحدة من أكثر ألعابها شعبية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا