العاب / IGN

الإعلامي Geoff Keighley يُشوق للكشف عن لعبة جديدة خلال ليلة افتتاحية معرض Gamescom 2024

شوق الإعلامي "جيف كيلي" للكشف عن لعبة جديدة تمامًا خلال ليلة افتتاحية معرض Gamescom 2024 التي تنطلق غدًا في التاسعة مساءً بتوقيت . يعتقد بعض المعجبين بأن اللعبة عبارة عن جزء جديد من سلسلة Dying Light.

حيث قام "كيلي" بنشر مقطع يأتي بعنوان The Beast، والذي نُ خلاله امرأة تحتفي بالتصوير قبل أن تسعى جاهدة للهرب من وحش مُرعب يُحيط بالمنطقة. ووعد "كيلي" بأنه سيتم الكشف الرسمي عن اللعبة خلال ليلة افتتاحية Gamescom 2024 غدًا.

بالطبع لا نَعلم ما هي طبيعة The Beast التي شوق لها "جيف كيلي"، ولكن المعجبون بدأوا بالفعل مشاركة نظرياتهم حول اللعبة، فهناك البعض يعتد بأنها عبارة عن جزء جديد من سلسلة Dying Light والذي سيأتي بعنوان Dying Light: The Beast، وذلك بعدما ظهرت تلك العلامة التجارية بمكتب براءات الاختراعات والعلامات التجارية بالولايات المتحدة الأسبوع الماضي، وتم إدراج شركة Techland كمالكة لتلك العلامة التجارية.

هناك أراء أخرى تَقول بأنه من الممكن أن تَكون Dying Light: The Beast عبارة عن محتوى إضافي للعبة Dying Light 2 أو توسعة مستقلة، وربما جزء فرعي أو لعبة أصغر حجمًا من أجزاء Dying Light، ولكن أغلب الآراء تَصب تجاه سلسلة Dying Light وأن هذا العمل يَخص السلسلة الشهيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا