العاب / سعودي جيمر

Assassin’s Creed Shadows يوضح الاختلافات في أسلوب لعب Naoe و Yasuke

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شاركتنا Ubisoft مقطعًا جديدًا للعبة Assassin’s Creed Shadows، والذي يسلط الضوء مرة أخرى على بطليها Naoe و Yasuke المثير للجدل.

بات الجميع يعلم الآن إن Naoe  متخصصة في التخفي، بينما يركز Yasuke على القتال عن قرب، وكما يظهر في الفيديو، Naoe رشيقة بشكل لا يصدق، وقادرة على القفز للخلف على كومة من القش كما لو لم يكن هناك شيء.

وبالمقارنة، فإن Yasuke سوف يسقط مثل الصخرة ويهبط على ظهره، لا يختلفان فقط في السرعة والصحة، ولكن أيضًا في كيفية تعاملهما مع بعض المواقف، قد ترغب Naoe في مهاجمة هدف، بينما يختار Yasuke إظهار الرحمة.

تتطلب بعض المواقف أيضًا شخصية معينة، إذا كنت تريد الاستيلاء على أرض مرتفعة والحصول على ميزة على المهاجمين من مسافة بعيدة، فإن Naoe هو الخيار الأفضل، أما عند المبارزة مع أعداء أكثر قوة، فإن مهارات Yasuke في القتال عن قرب وقوته تتفوق. ومع ذلك، مازال بإمكانك التعامل مع أي مهمة بأي من الشخصيتين.

يشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed Shadows تصدر حول العالم بتاريخ 15 نوفمبر لأجهزة و Xbox Series و PC.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا