العاب / IGN

روبرت داوني يقول إن بطل Spider-Man توبي ماجواير شجعه على الانضمام إلى MCU

أشاد روبرت داوني جونيور بتوبي ماجواير باعتباره الدافع وراء قراره بالانضمام إلى عالم مارفل السينمائي (MCU).

في حديثه في بودكاست Awards Chatter، قال داوني، الذي شارك ماجواير في الدراما الكوميدي Wonder Boys لعام 2000، إن نجم Spider-Man ساعد في التأثير على قراره بلعب دور Iron Man حيث حصل منه على بعض الأفكار حول شعوره بلعب دور بطل خارق.

قال داوني: "رأيت مدى صعوبة هذه الأفلام، ومدى مكافأتها، ومدى شعبية أفلام القصص المصورة، لقد كنت نظيفًا لفترة كافية... جائعًا لفترة أطول. كنت أتدرب بقوة بشكل غريب ست مرات في الأسبوع قبل أن أعرف حتى أن هذا الدور قادم، وقد أخبرني طبيبي النفسي، "فقط ابدأ في التصرف وكأن شيئًا رائعًا سيحدث واستعد له".

انتهى الأمر بداوني بلعب دور Tony Stark/Iron Man في عالم مارفل السينمائي لمدة أحد عشر عامًا، وهو ما أسماه "بعضًا من أفضل الأعمال" في حياته المهنية. لقد لعب دورًا حاسمًا في نجاح وتوسيع هذا العالم وحتى اجتذب المزيد من الأسماء الكبيرة للتوقيع في السنوات الأولى، على الرغم من أن مارفل كانت لديها تحفظات في البداية بشأن اختياره.

سيلعب داوني دور الشرير الأيقوني Doom/Doctor في Avengers: Doomsday و Avengers: Secret Wars، وكلاهما من إخراج الأخوين روسو كجزء من المرحلة 6 من MCU.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا