العاب / سعودي جيمر

تعرف على جميع شخصيات Resident Evil القابلة للعب | الجزء الرابع

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

Resident Evil هي واحدة من أكثر العناوين شهرةً في صناعة الألعاب. لقد وضعت معيارًا للبقاء على قيد الحياة ورعب الأكشن من خلال أفلام الرسوم المتحركة والأفلام السينمائية ومسلسل تلفزيوني قصير العمر على . ومنذ إصدار أول جزء في عام 1996، شهدت سلسلة Resident Evil شخصيات أيقونية لا تُنسى. من ليون س. كينيدي، الشرطي المبتدئ من مدينة راكون سيتي، إلى كريس ريدفيلد، أسطورة BSAA، شهد عالم Resident Evil تواجد جميع هؤلاء الذين يبذلون معًا قصارى جهدهم لحماية مدينتهم من تهديدات الإرهاب البيوكيميائي الذي لا يرحم.

في هذا المقال سنلقي نظرة على جميع شخصيات Resident Evil القابلة للعب، مرتبة من الأضعف للأقوى.

ias

تنويه: المقال قد يتضمن حرقاً لأحداث ألعاب السلسلة.

Ada Wong

  • ظهرت في: رزدنت إيفل 2 و رزدنت إيفل 4 و Resident Evil 4 Remake – Separate Ways و Resident Evil 6   و  Resident Evil Darkside Chronicles

لا يمكن التنبؤ بها. غامضة. مبهمة. هذه الكلمات الثلاث تمثل شخصية آدا وونغ على أفضل وجه. على عكس الآخرين، لم يكن أحد يعرف على وجه التحديد من هي أدا وونغ أو كيف كانت تبدو قبل حادثة Raccoon City عام 1998.

غزت أدا وونج قلب ليون كينيدي وأثرت عليه بشكل كبير. قد لا تكون آدا أكثر الشخصيات القوية جسديًا، لكن وونغ ماهرة في التصويب. إنها شخصية قابلة للعب في لعبة رزدنت إيفل 6 ويتم فتحها بعد أن يكمل اللاعبون الفصول الثلاثة الرئيسية.

  • Resident Evil 4 – Separate Ways

وهي توسعة القصة للعبة رزدنت إيفل 4 ريميك التي تظهر فيها آدا وونغ في مغامرة خاصة بها. تتشابك قصتها مع قصة ليون حيث يتم تكليفها بالحصول على عينة من Las Plagus لمن يشغلها. إنها قصة عالية الجودة تستحق العناء لمحبي شخصية آدا لتجربة تأثيرها على القصة الرئيسية. آدا ماهرة في استخدام التخفي، ويمكنها التغلب على الأعداء بفنون الدفاع عن النفس، وتستخدم مسدس خطاف شبيه بمسدس باتمان. إنها الأكثر حيلة وواحدة من أخطر الأبطال في سلسلة Resident Evil.

Claire Redfield

Resident Evil

  • ظهرت في: رزدنت إيفل 2 و Code Veronica و Resident Evil Survivor 2 و Darkside Chronicles,  و Revelations 2

كلير ريدفيلد هي وجه أسطوري في السلسلة وناجية من حادثة مدينة راكون عام 1998. نشأت بالقرب من شقيقها كريس ريدفيلد بعد وفاة والديهما في الثمانينيات. لكونها الأخت الصغرى لكريس ريدفيلد، فإن كلير ريدفيلد للأسف لم تكن بارزة في السلسلة بعد رزدنت إيفل 2. إنها شخصية قوية، تكرس حياتها المهنية لمكافحة تهديد الأسلحة العضوية الحيوية. يبدو أن كلير تهتم بالناس من حولها، وتعمل جاهدة على محاربة أي قوى شريرة تعترض طريقها.

على الرغم من ظهورها في ألعاب أخرى في السلسلة، إلا أن الأضواء تسلط عليها حقًا في رزدنت إيفل 2. يمكننا أن نختبر طبيعتها الجريئة ونرى مدى صلابة شخصيتها. مع ذلك، من الواضح أن كلير تستحق المزيد من العدالة والتقدير في السلسلة.

كلير هي قناصة بارزة بل وتكون أكثر فتكاً مع قاذفة قنابلها المميزة. كان كريس هو من علّمها القتال قبل أن تنضم في إلى أخيها في مكافحة الإرهاب البيولوجي. كلير هي شخصية قابلة للعب في رزدنت إيفل 2، ورزدنت إيفل 2 Remake، و Code Veronica.

Jill Valentine

Resident Evil

  • ظهرت في: Resident Evil و رزدنت إيفل 3 و رزدنت إيفل 5 و رزدنت إيفل 6 و Resident Evil: Revelations,  و  Resident Evil: Umbrella Chronicles

لا يمكن الحديث عن BSAA دون ذكر أحد مؤسسيها، جيل فالنتين. فقد نجت من تفشي المرض في مقاطعة أركلاي في عام 1998، وهو ما يفسر التزامها بالقضاء على تهديدات الإرهاب البيولوجي الخطير.

وباعتبارها عميلة مرموقة ومحترمة، فإن جيل مقاتلة قوية تعرف دائمًا كيف تنجز المهمة. لقد كانت في قلب الحوادث التي وقعت في مدينة راكون سيتي، وسفينة Queen Zenobia الملعونة و Spencer Estate وغيرها الكثير. كما أنها كانت العضو الأنثى الوحيدة في فريق ألفا التابع للكابتن ويسكر.

وهي تتمسك بموقفها عندما يتعلق الأمر بمعتقداتها، وتعرف في أعماقها ما هو صائب وكيف يمكنها أن تسير الأمور بكفاءة، حتى عندما تبدو النتيجة قاتمة. بشكل عام، كانت جيل موجودة مع عشاق السلسلة منذ البداية. نتطلع نحوها للحصول على الإرشاد والتوجيه، ويدفع تعاطفها وتصميمها الكثير منا إلى عشقها بالكامل.

Chris Redfield

  • ظهر في: Resident Evil, رزدنت إيفل 5, Resident Evil 7, رزدنت إيفل 8, Resident Evil: Umbrella Chronicles,  Code Veronica,  و  Resident Evil Revelations

يُعد كريس ريدفيلد وجهًا مألوفًا في منظمة BSAA، وهو أسطورة من أساطير السلسلة. بدأ مسيرته المهنية في القوات الجوية الأمريكية قبل أن ينضم إلى فرقة Special Tactics and Rescue Service في مدينة راكون. مع بنيته العضلية، كريس ريدفيلد ليس بالرجل الذي يمكن تجاوزه بسهولة.

من المضحك كم من السهل السخرية من كريس ريدفيلد. ومن الأمثلة الأيقونية على ذلك عندما يلكم صخرة في رزدنت إيفل 5 لإنقاذ شريكته شيفا ألومار. لكن هذا لا يعني أنه ليس شخصية أساسية ومثيرة للاهتمام في السلسلة.

يكرس كريس نفسه بشدة للقضاء على الأسلحة العضوية الحيوية. لا شيء يمكنه إيقافه، وقوته الخارقة وحدها لا يمكن تفسيرها. بشكل عام، نحن نقدره بشدة في نهاية المطاف، حيث أنه مصدر قوة لا يُصدق لبقاء إيثان وينترز على قيد الحياة. قد يبدو كريس قاسياً جداً على الجميع في البداية، لكنه يفعل ذلك لحماية الأشخاص الذين يهتم لأمرهم.

Leon S. Kennedy

Resident Evil

  • ظهر في: رزدنت إيفل 2, رزدنت إيفل 4, رزدنت إيفل 6,  و  رزدنت إيفل Darkside Chronicles

من بين جميع الشخصيات الأخرى في سلسلة رزدنت إيفل، ليس من المفاجئ أن ليون كينيدي هو أحد أعظم الشخصيات في السلسلة. فهو يمثل قلب السلسلة. يُظهر تصميمه المثير للإعجاب وموقفه الساخر انطباعًا رائعًا عن الشر المقيم ككل.

عندما يأتي اسم رزدنت إيفل على مسمعك فإن أول صورة تتراءى لك هي ليون كينيدي. إنه يجسد الجوهر المخادع للألعاب، ومهاراته تفوق الوصف إلى درجة أنك ستشعر بأنك محظوظ لأنك تملك قدراته إلى جانبك. واجه ليون مصاعب رهيبة أوصلته إلى ما هو عليه الآن. وبناءً على الطريقة التي يظهر بها في الألعاب، من الواضح أنه سيكون شخصية رائعة في السلسلة لسنوات قادمة.

حيث تم إظهار مهاراته كمقاتل وناجي بشكل أفضل في RE4 Remake، وكانت مهاراته في استخدام السكين من أبرز ما يميزه بهذه النسخة. على الرغم من أن ليون كان متغيبًا بدون إذن منذ أحداث رزدنت إيفل 6، نأمل أن يعود هذا اللاعب المفضل لدى المعجبين بعد ريميك رزدنت إيفل 4 في جزء رزدنت إيفل الرئيسي المقبل.

بالختام، ما هو ترتيب أفضل شخصيات رزدنت إيفل بالنسبة لكم؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا