العاب / IGN

المخرج Guillermo del Toro نشر تغريدات حية ومباشرة عن خلافه مع شبح في فندق مسكون في اسكتلندا

لا علاقة لأكبر خلاف على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي بألعاب الفيديو أو السياسة أو أي شيء آخر من النوع المعتاد. بل إنه بين غييرمو ديل تورو و.... شبح؟

قد يبدو الأمر سخيفاً، ولكن في الواقع تسبب المخرج الحائز على جائزة الأوسكار بزوبعة عبر الإنترنت من خلال التغريد المباشر بتحديثاته لأحداث خارقة للطبيعة أثناء إقامته في "أكثر غرفة مسكونة" في فندق قديم في أبردين باسكتلندا، حيث يصور حالياً فيلماً جديداً مقتبساً من رواية فرانكشتاين لماري شيلي. كتب ديل تورو أولاً أنه سيبقى في الغرفة يوم الثلاثاء، بعد أن أخلاها أحد منتجيه على ما يبدو خوفاً من "أحداث كهربائية وفيزيائية غريبة".

أضاف ديل تورو أنه كانت لديه "آمال كبيرة" في أن يحظى بنوع من التجربة الخارقة للطبيعة في الغرفة. وبناءً على التحديثات اللاحقة، يبدو أنه ربما حقق أمنيته.

في تحديث نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كتب ديل تورو أنه على الرغم من عدم حدوث أي شيء خارق للطبيعة حتى الآن، فإن الجو في الغرفة "مزعج"، وأنه سيضطر إلى النوم في غرفة أخرى للحصول على كافٍ من الراحة. وكتب ديل تورو: "سأذهب إلى هناك في وقت مبكر ومتأخر من اليوم، ولكن هناك شيء ما في تلك الغرفة معي".

وعد ديل تورو بتقديم منشور أو اثنين على الأقل لتحديثنا بما يجري معه، خاصة وأن المعجبين كانوا قلقين في هذه المرحلة. رد أحد المعجبين على إكس/تويتر: "من فضلك اخرج من هناك! أنا خائف عليك ولا أعرفك حتى غييرمو. هذا يثير توتري".

سأل أحد المعجبين ببساطة: "هل أنت مسكون يا أخي؟"

لحسن الحظ، وكما وعد، نشر ديل تورو تحديثات. حيث كتب مخرج The Shape of Water أنه انتهى من التصوير لهذا اليوم وكان متجهاً إلى الغرفة قبل العشاء.

حيث كتب: "سأقوم بإخباركم بكل ما يحدث. الغرفة بها أكثر من مجرد أجواء غريبة، هناك شيء غاضب ولا يريد أن يقترب أحد من منطقته. ذرة من الغضب".

ثم قال في منشور أخر: "كنت أحاول الحصول على EVP على هاتفي الآيفون". بالنسبة لأولئك الأقل اطلاعاً على مسائل التحقيق في الخوارق، من المرجح أن ما يحاول ديل تورو الإشارة إليه في مجتمع صيد الأشباح هو حدوث ظاهرة صوتية إلكترونية (EVP)، وهي تسجيلات إلكترونية يُقال إنها تلتقط أصوات الأرواح.

ومن غير المستغرب أن يكون الإنترنت منبهراً بالوضع برمته.

كتب مايك آيزاك، مراسل التكنولوجيا في صحيفة نيويورك تايمز: "الفيلم الأكثر إثارة للاهتمام في الوقت الحالي لم يعرض حتى في دور السينما، بل هو مشاهدة غييرمو ديل تورو وهو يبث تغريدة حية على تويتر أثناء تصوير فيلمه المسكون".

أخيراً بدأ فيلم Frankenstein الذي طال انتظاره من ديل تورو بالاكتمال خلال العامين الماضيين، حيث تم مؤخراً اختيار نجم Euphoria وSaltburn جاكوب إلوردي لدور الوحش (بدلاً من أندرو غارفيلد الذي غادر بسبب تضارب المواعيد). كما يشارك في بطولة الفيلم أوسكار آيزاك بدور فيكتور فرانكنشتاين إلى جانب ميا غوث وكريستوف والتز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا